Accéder au contenu principal

تتويجات لاعبينا في الخارج (موسم 2020/2021)



مقال خاص ©️ (المواهب التونسية) - مع انتهاء النشاط الرياضي في معظم الدوريات العالمية بعد موسم استثنائي بسبب جائحة كورونا أدّى إلى توقّف نشاط بطولات الشبّان في أغلب البلدان الأوروبية، نقدم لكم حوصلة لتتويجات لاعبينا خارج حدود الوطن بألقاب مع فرقهم ونقدم لهم بالمناسبة التهاني ونتمنى لجميع اللاعبين من أصول تونسية التوفيق في قادم الاستحقاقات والمواعيد:


🔸 موسم رائع لمتوسط الميدان الصّلب والفنّان  #عيسى_العيدوني 🇹🇳🦅 (24 سنة) توّجه كبطلا 🥇 للدوري المجري 🇭🇺 مع فريقه "فيرنتسفاروشي" Ferencváros TC، وساهم النجم الجديد لنسور قرطاج في تتويج فريقه بشكل كبير حيث شارك في 27 مباراة في الدوري بمعدل 77 دقيقة في المباراة الواحدة تمكّن خلالها من تسجيل 3 أهداف وتقديم 4 تمريرات حاسمة. 


كما تميّز العيدوني مع فريقه في دوري رابطة الأبطال الأوروبية لهذا الموسم حيث نجحوا في الصعود لدور المجموعات مع مواجهات بارزة ضد كل من برشلونة وجوفنتيس ودينامو كييف، 


واختتم العيدوني موسمه بتتويج فردي مستحق يعكس ما يملكه من إمكانيات عريضة بدنيا وفنّيا حيث فاز بلقب أفضل لاعب أجنبي بالبطولة المجرية حسب استفتاء من فنيين وإعلاميين أعلنت عليه صحيفة نمزيتي سبور المجرية.



🔹 تمكّن المدافع الدولي السابق #صيام_بن_يوسف 🇹🇳🦅 (32 سنة) من التتويج بثنائية الدوري 🥇 وكأس 🏆 السوبر الروماني 🇷🇴 مع فريقه سي إف آر كلوج، حيث ومنذ انضمامه في نوفمبر 2020 شارك صيام في مجموع 7 مباريات بالدوري الروماني الممتاز وكانت له مشاركة في نهائي كأس السوبر في أفريل الفارط حسمها فريقه بركلات الجزاء 4-1.



🔸 بطل 🥇 الدوري النرويجي الممتاز مع نادي بودو غلميت 🇳🇴، الجناح الأيسر  #سباستيان_تونكتي 🇹🇳🦅 (18 سنة) حيث شارك في 9 مباريات بمعدل 19 دقيقة لعب في المباراة الواحدة تمكن خلالها من تسجيل هدفين، كما كانت له مشاركة في مباراة وحيدة بمسابقة كأس الإتحاد الأوروبي تمكن خلالها من تسجيل هدف.



🔹 بطل 🥇 الدوري اليوناني 🇬🇷 الممتاز مع نادي أولمبياكوس، #محمد_دراڨر 🇹🇳🦅 (24 سنة)، واجه الظهير الأيمن الدولي بعض الصعوبات في أول مواسمه بالبطولة اليونانية بسبب تعرّضه لإصابة وسط الموسم حرمته من المشاركة بصفة منتظمة حيث شارك منذ قدومه في سبتمبر 2020 في 8 لقاءات بالدوري بمعدل 60 دقيقة في المباراة الواحدة تمكن خلالها من تقديم تمريرة حاسمة، إضافة لمشاركته في مباراة بدوري أبطال أوروبا ومباراة بكأس اليونان. وننتظر مشاركة أكثر للاعبنا خلال الموسم القادم الذي سيكون مليئ بالتحدّيات والمشاركات.



  🔸 بطل 🥇 الدوري الدنماركي 🇩🇰 الممتاز مع نادي بروندبي، #أنيس_بن_سليمان 🇹🇳🦅 (20 سنة)، شارك خلال هذا الموسم في 27 مباراة، بمعدّل 23 دقيقة لعب في اللقاء الواحد، تمكن خلالها من تسجيل 3 أهداف وتقديم تمريرتين حاسمتين.


🔹 متوّج بكأس 🏆 إيطاليا 🇮🇹 مع نادي جوفنتس، #حمزة_رفيع 🇹🇳🦅 (22 سنة)، 

حيث كان حاسما في أوّل ظهور رسمي له مع الفريق الأول للسيدة العجوز وتمكّن من ترشيح فريقه في الدور الثمن نهائي من مسابقة كأس إيطاليا بتسجيله الهدف الثالث ضد جنوى.



🔸 متوّج بكأس 🏆 سويسرا 🇨🇭 مع فريقه لوزرن FC Luzern، #صلاح_عزيز_بينوس 🇹🇳 🇨🇭🇧🇦 (20 سنة)، لم يكن مهاجمنا الصاعد محظوظ هذا الموسم حيث حرمته الإصابات المتتالية من اللعب، تماثل مؤخّرا للشفاء ونتمنى له عودة قويّة خلال الموسم القادم.


🔹 متوّج بكأس 🏆 فرنسا 🇫🇷 مع نادي باريس سانت جيرمان، #إسماعيل_الغربي 🇹🇳🇫🇷 (17 سنة)، تمّ تصعيده مع نهاية الموسم للتدرب بانتظام مع أكابر فريقه تمهيدا لإدماجه تدريجيا في أجواء المباريات خاصة أنّه يعدّ من أبرز المواهب الصاعدة في فرنسا.



🔸 متوّج بثنائية البطولة 🥇 والكأس 🏆 في الدوري البرتغالي 🇵🇹 تحت 23 سنة مع فريقه إشتوريل برايا Estoril U23، تتويجين ساهما فيهما بصفة كبيرة جناحنا الصاعد #إلياس_العاشوري 🇹🇳🦅 (22 سنة) حيث شارك في مجموع 21 مباراة بين البطولة والكأس بمعدل 71 دقيقة لعب في المباراة الواحدة تمكّن خلالها من تسجيل 5 أهداف وتقديم تمريرتين حاسمتين في انتظار أخذ فرصته مع بداية الموسم القادم مع الفريق الأول الصاعد حديثا للدوري البرتغالي الممتاز.



🔹 بطل 🥇 الدوري القطري 🇶🇦 تحت 23 سنة مع نادي السد #محمد_المناعي 🇹🇳 (متوسط ميدان دفاعي من مواليد 2002)، لعب دورا مهما في تتويج فريقه حيث يعتبر من العناصر الأساسية لفئة تحت 23 سنة وتمّ تصعيده للعب في بعض المباريات مع نادي السد أكابر تمهيدا لإدماجه تدريجيا مع الفريق الأول.



🔸 متوّج بكأس 🏆 أنجلترا 🇬🇧 تحت 17 سنة مع فريقه ادي برايتون هوف ألبيون Brighton & Hove Albion FC، #سامي_شوشان 🇹🇳🇫🇷🇩🇪 (مواليد 5 سبتمبر 2003)، حيث شارك في مجموع 19 مباراة بين الدوري تحت 18 سنة و الكأس تحت 17 سنة تمكن خلالها من تسجيل 3 اهداف. 



ألف مبروك 😍 لكل المتوّجين وحظ أوفر لبقية لاعبينا بمختلف الدوريات العالمية على أمل أن نشاهد إبداعات أخرى في قادم المواعيد 👏 

📸 By O.Mhamdi

#AdminSofien

✿ ▬▬▬▬▬ ✿ ▬▬▬▬▬ ✿

Follow us on 👉Facebook 👤: 🇹🇳 Les Talents Tunisiens - LTT Team 🇹🇳 المواهب الرياضية التونسية 🇫🇷 Les Talents Tunisiens En France 🇬🇧 Tunisian Talents مواهب تونسية 🇩🇪 Tunesische Talente 🇮🇹 Talenti Tunisini المواهب التونسية 👉Twitter 🕊️: @les_ltt 👉Youtube 📺: Les Talents Tunisiens 👉Instagram 📸: @tun.talente @les.talents.sportifs 👉Snapchat: tun-talents 👉Web 🌐: les-talents-tunisiens.blogspot.com

✿ ▬▬▬▬▬ ✿ ▬▬▬▬▬ ✿

Commentaires

Posts les plus consultés de ce blog

هدف حمزة رفيع أمام فيورنتينا منذ قليل

 

سيف الله لطيف يسجل هدفه الخامس هذا الموسم

 

هدف إلياس السخيري منذ قليل أمام لفسكي سوفيا البلغاري