Accéder au contenu principal

فقرة التعريف بمواهبنا الناشطة بالداخل: زين الدين كادة مهاجم الترجي الرياضي التونسي و منتخب الأواسط

 


فقرة #التعريف_بمواهبنا_الناشطة_بالداخل 🇹🇳


حصري ©️ [المواهب التونسية] في إطار متابعتنا لأبرز العناصر الدولية في الأصناف الشابة والناشطة بالبطولة المحلية، نقدم لكم هذا الحوار الحصري الذي جمعنا بقلب هجوم الترجي الرياضي التونسي والمنتخب التونسي للأواسط 🇹🇳 #زين_الدين_كادة 👇


ضيفنا لليوم يعدّ من أبرز المواهب الصاعدة في كرة القدم التونسية من مواليد 2005، خريج مركز تكوين الشبان للترجي الرياضي التونسي، المدرسة العريقة بتونس المعروفة بتكوينها القاعدي وصقلها للمواهب الصاعدة، وهو لاعب حالي للمنتخب التونسي للأواسط 🇹🇳🦅.


مهاجم يتميز خاصة بالسرعة والارتقاء العالي والتهديف، استضفناه في هذا الحوار الحصري لنتعرف عليه عن قرب ويحدثنا عن طموحاته وأهدافه المستقبلية 👇 


🔵 مرحبا بك على صفحة المواهب التونسية، في البداية لو تقدم نفسك للجماهير التونسية عامة ولمتابعي صفحتنا خاصة؟


🔴 زين الدين كادة، 18 سنة، مهاجم  الترجي الرياضي التونسي والمنتخب الوطني  للأواسط.


🔵 متى وكيف كانت بداياتك في ممارسة رياضة كرة القدم ؟


🔴 التحقت في سن صغيرة بأكادمية كرة قدم بمسقط رأسي برادس ثم التحقت بمركز تكوين الشبان للترجي الرياضي التونسي وهذا عامي العاشر بفريق الدم والذهب.


🔵 من كان له الفضل الكبير وراء اكتشاف موهبتك وصقلها في مركز قلب هجوم؟


🔴 والدي هو من اختار لي أن أكون مهاجم في نفس المركز الذي تخصص فيه عندما كان لاعبا، ويعود الفضل في صقل موهبتي لكل الممرنين الذين أشرفوا على تدريبي.


🔵 حدثنا عن تجربتك مع فريق عريق في حجم الترجي الرياضي التونسي؟


🔴 انتمائي لجمعية عريقة في حجم الترجي هو شرف كبير بالنسبة لي خاصة أنه كان اختيار القلب باعتبار عشقي للترجي منذ الصغر، تدرجت في كل الفئات العمرية وصولا لفريق النخبة الموسم المنقضي وأطمح إلى خوض تجربة مع الفريق الأول.


🔵 ما طبيعة العقد الذي يربطك مع الترجي؟


🔴 أمضيت عقد لمدة 5 سنوات مع شيخ الأندية التونسية وسأسعى إلى تقديم الإضافة المرجوة والمساهمة في إثراء خزينة النادي بالألقاب. 


🔵 ماهي أسعد اللحظات التي مرت عليك لحد الآن خلال مشوارك الرياضي؟ وماهي أصعبها؟


🔴 تبقى الأسعد والافضل على الإطلاق أثناء تصعيدي للعب مع أكابر الفريق وخاصة نجاحي في التهديف معهم، وكذلك التربصات والدورات التي خضتها مع المنتخب الوطني للأواسط، أما أصعبها تتعلق خاصة بالهزيمة والحمدلله لم أمر لحد الآن بلحظات صعبة في مشواري الكروي.


🔵 على ذكر المنتخب، لو تحدثنا عن تجربتك الدولية مع منتخبنا الوطني مواليد 2005-2006، خاصة بعد المردود الممتاز لهذا الجيل وتفوقنا في مناسبتين متتاليتين أداء ونتيجة على منتخبات شمال إفريقيا؟


🔴 تجربة مميزة جدا كانت ثمرة لعمل متواصل انطلق بمركز النخبة ببرج السدرية. وما يميّزنا هو الجدية والمثابرة في التمارين وسط أجواء عائلية يسودها الاحترام والتضامن بين جميع اللاعبين. هدفنا الأول هو مصلحة المنتخب ولا يوجد أي فرق بين لاعب أساسي أو احتياطي فكل لاعب يحاول أن يكون في أتم الجاهزية البدنية والفنية لكي يقدّم الاضافة متى تم الاستنجاد به. مازلنا في أول المشوار فالالتزامات القادمة التي تنتظرنا هي الأهم وسنكون على قدر المسؤولية أن شاءالله.


ويعود الفضل في تكوين هذا المزيج المتكامل من اللاعبين إلى كامل الإطار الفني المشرف على المنتخب وبالمناسبة أشكر السيد أنيس البوسعايدي على كل ما قدمه خلال فترة إشرافه علينا. 


🔵 ينتظرنا استحقاق مهم لهذا الجيل خلال شهر نوفمبر 2024 يتمثل في التصفيات التأهيلية لكأس أفريقيا القادمة، ففيما تتمثل تحظيراتكم لهذا الموعد الهام؟ وماهي طموحاتكم في هذه التصفيات؟


🔴 التحضيرات متواصلة من خلال القيام بعدة تربصات ستساهم في خلق أكثر انسجام وتفاهم بين اللاعبين. 


أن شاءالله سنبذل كل ما في وسعنا من أجل مواصلة الطريق بثبات وتحقيق حلم كافة المجموعة، هذه الدورة الترشيحية ستكون بمثابة التأكيد لهذا الجيل من اللاعبين وسنعمل على اقتلاع ورقة العبور للنهائيات الافريقية.


وأكيد طموحنا يتمثل في الترشح لخوض غمار كأس العالم القادمة وتشريف كرة القدم التونسية ورفع الرياة الوطنية عاليا أن شاءالله.


🔵 فيما تتمثل أهدافك وطموحاتك في المستقبل القريب والمتوسط والبعيد؟


🔴 أطمح لحجز مكان أساسي بالفريق الأول للترجي الرياضي التونسي وأساهم في رفع عديد الألقاب على المستوى المحلي والقاري وأن أسجل إسمي بأحرف من ذهب كهدّاف مميز سيذكره التاريخ أن شاءالله.


🔵 ما الدوري الأوروبي المفضل لديك وتطمح لخوض تجربة احترافية به؟


🔴 الدوري الأنجليزي الممتاز.


🔵 لاعبك ونجمك المفضل في تونس وفي العالم؟


🔴 على المستوى العالمي كريستيانو رونالدو وفي تونس محمد علي بن رمضان. 


🔵 مع كل هذا الاهتمام بكرة القدم كيف تستطيع التوفيق بين مشوارك الرياضي وواجبات الدراسية؟


🔴 في الحقيقة اهتمامي منصب أكثر على كرة القدم، أحاول إنجاز واجباتي الدراسية في الفترة الصباحية وأخصص الفترات المسائية للتمارين والمباريات.


🔵 لو لم تكن لاعب كرة قدم، ما الرياضة الأخرى الأقرب لزين الدين كادا والتي كنت من الممكن أن تبدع فيها؟


🔴 كرة اليد على خطى والدي.


🔵 بعيدا عن كرة القدم كيف تقضي أوقات فراغك؟


🔴 في الحقيقة أغلب أوقاتي أقضيها في التمارين وحتى أوقات الراحة أخيّر أن أقضيها بالمنزل. وفي بعض الأحيان ألعب مع أصدقائي ألعاب الفيديو.


🔵 نشكرك كثيرا على قبولك دعوتنا ونترك لك كلمة الختام متمنين لك كل النجاح والتوفيق في نحت مسيرة كروية حافلة بالتتويجات والإنجازات.


🔴 أشكركم بدوري على هذا الحوار وأقدم تحية شكر إلى كافة متابعي صفحة المواهب التونسية وأن شاءالله سنواصل التألق.


🚨 من ارشيف الصفحة: فقرة #التعريف_بمواهبنا_الناشطة_بالداخل مواليد 2001 👇


➡️ https://www.facebook.com/1052321228123572/posts/3141009209254753/


🚨 من ارشيف الصفحة: فقرة #التعريف_بمواهبنا_الناشطة_بالداخل مواليد 2002 👇


➡️ https://www.facebook.com/LesTalentsTunisiens/videos/1917578141597872/


🚨 من ارشيف الصفحة: فقرة #التعريف_بمواهبنا_الناشطة_بالداخل مواليد 2003 و 2004 👇


https://www.facebook.com/share/v/5TjVAoJ5pAJxBC7W/


Design 🎨 MYJ (LTT) 


📸 HMIMA


#AdminSofien

__________________________

FOLLOW US ON:

👉🏻 [ⒻⒶⒸⒺⒷⓄⓄⓀ] 👤: 

🇹🇳: bit.ly/3H4PQGL

🇹🇳: bit.ly/2Mh5VQk 

🇹🇳: bit.ly/2SeqfWf 

🇫🇷: bit.ly/2ED83xD 

🇬🇧: bit.ly/2Q7dM47 

🇩🇪: bit.ly/2NEbuvJ 

🇮🇹: bit.ly/2PLnUk7 

🇳🇱: bit.ly/3sX8s6M

🇸🇪: bit.ly/3tPs4dx


👉🏻 [ⓉⓌⒾⓉⓉⒺⓇ] ✖️: 

bit.ly/2PI2yE6  


👉🏻 [ⓎⓄⓊⓉⓊⒷⒺ] 📺: 

bit.ly/2EILkQx 


👉🏻 [🅸ⓃⓈⓉⒶⒼⓇⒶ🅼] 📸: 

bit.ly/34YOgtm 

bit.ly/3dzJ11F 

bit.ly/35gTsbq


👉🏻 [ⓉⒾⓀ ⓉⓄⓀ] 🎦: 

bit.ly/3OjdsLS


👉🏻 [ⓉⒽⓇⒺⒶⒹⓈ] 🆕:

bit.ly/3NEVViF

bit.ly/3XEJmIP


👉🏻 [ⓈⓃⒶⓅⒸⒽⒶⓉ] 👻:

bit.ly/3OvEK2e


👉🏻 [ⓌⒺⒷ] 🌐: 

bit.ly/2Q6BM7o

__________________________


Commentaires

Posts les plus consultés de ce blog

سيف الله لطيف يسجل هدفه الخامس هذا الموسم

 

هدف جميل بأقدام إلياس السخيري في مرمى بريمن منذ قليل

 

بين إرادة اللاعب والعراقيل الخارجية، متى سيلتحق إسماعيل بالمنتخب التونسي؟

  ‎يشغل إسماعيل غربي مركز وسط ميدان ويعدّ من أبرز المواهب الصاعدة المتكونة بفرنسا من مواليد سنة 2004 ينحدر من أصول تونسية من جهة والده ويملك أيضا الجنسية الفرنسية والإسبانية.  بدأ الغربي تكوينه القاعدي في نادي باريس إف سي المعروف بصقله للمواهب الصاعدة قبل الانضمام إلى النادي الباريسي الكبير باريس سان جيرمان، أين أكمل تكوينه وبالرجوع لموهبته الاستثنائية تمّ تصعيده في سن مبكرة للتدرب واللعب مع الفريق الأول المعجج بالنجوم العالمية. وعلى الرغم من ولادته في باريس، إلّا أن حنين القلب والانتماء لأرض الأجداد جعل من إسماعيل مرتبط بشدة بتونس وقد أظهر دائمًا تعلقه الشديد لبلاد والده. ‎بعد أن مثّل منتخبي فرنسا وإسبانيا في الفئات العمرية، أعلن اللاعب الوسط الشاب، الذي تم اعارته من باريس سان جيرمان إلى ستاد لوزان أوشي، مؤخرًا لأقربائه عن رغبته في تمثيل والدفاع عن الراية الوطنية التونسية. على إثر ذلك تم إبلاغ الجامعة التونسية عن رغبة اللاعب وقد تولى محمد سليم بن عثمان المكلف بشؤون اللاعبين ذوي الجنسيتين باتباع اللاعب والقيام بجميع الاجراءات المستوجبة في الغرض بشكل مثالي واحترافي، ليتم التوصل إلى اتفا