Accéder au contenu principal

فقرة #التعريف_بمواهبنا_الناشطة_بالداخل - المقال رقم 14: محمد نور قوي

 


فقرة #التعريف_بمواهبنا_الناشطة_بالداخل - المقال رقم 14:


ننتقل بكم في فقرتنا لليوم إلى الحديقة "ب"، مقر تدريب فريق الترجي الرياضي التونسي لنقدم لكم: 


#محمد_نور_قوي 🇹🇳 يشغل خطة مدافع محوري وبإمكانه اللعب كظهير أيمن أو كوسط ميدان دفاعي. مولود في 11 مارس 2002. ابن الجنوب التونسي وخريج مدرسة تكوين الشبان بمستقبل قابس والتحق منذ سنتين بشبان شيخ الأندية التونسية.  


لاعب يمتاز بلياقة بدنية عالية وقوي جدا في تكسير لعب المنافس والخروج السليم بالكرة. لديه ثقة عالية في إمكانياته. قائد فريق مستقبل قابس سابقا حيث تدرج معه في الأصناف الشابة وبرز بشكل لافت الأمر الذي عجّل بقدومه للترجي حيث لعب في الموسم الفارط جميع المباريات مع صنف الأصاغر وسجل هدف ومنح 6 تمريرات حاسمة، وساهم بذلك في تتويج فريقه بلقب البطولة. كما ساهم في الموسم الفارط بحصول المنتخب التونسي للأصاغر على بطولة شمال إفريقيا. وقدوته في عالم كرة القدم هو المدافع الإيطالي بونيتشي.


طموحه الحالي الوصول لنصف نهائي المونديال القادم للأصاغر والعمل على التتويج به. ومن أولوياته المستقبلية الاحتراف بأقوى الفرق الأوروبية. متواجد حاليا في تربص المنتخب الوطني لأقل من 17 سنة.


نتمنى كل التوفيق لمحمد نور قوي Med Nour في قادم الاستحقاقات. وندعوه للعمل الجاد والمثابرة في التمارين لتحقيق أحلامه المستقبلية. لاعب للمتابعة ونتمنى له كل التوفيق في مسيرته الكروية.


#AdminSofien

------------------------

 🇹🇳 المواهب التونسية Les Talents Tunisiens

 🇫🇷 Les Talents Tunisiens En France

 🇬🇧 Tunisian Talents مواهب تونسية

 🇩🇪 Tunesische Talente مواهب تونسية

Commentaires

Posts les plus consultés de ce blog

هدف حمزة رفيع أمام فيورنتينا منذ قليل

 

سيف الله لطيف يسجل هدفه الخامس هذا الموسم

 

هدف إلياس السخيري منذ قليل أمام لفسكي سوفيا البلغاري