Accéder au contenu principal

ايمن شهلول و هشام الزغلامي ضمن قائمة المدعويين لتربص منتخب الأصاغر مواليد 2002

#تحضيرات_منتخبات_الشبان 🦅🇹🇳



في إطار استكمال استعداداته للتصفيات التأهيلية لبطولة إفريقيا لأقل من 17 سنة. تجري عناصرنا الوطنية تربص تحضيري بتونس في الفترة الممتدة من 16 إلى 22 جويلية 2018 تتخلله مباراة ودية ضد المنتخب الشقيق الأردني. 


وإلى جانب المواهب التونسية الناشطة بالبطولة المحلية والتي خصصنا لها #فقرة_مواهبنا_بالداخل حيث تم من خلالها التعريف بنسبة كبيرة من شباننا المتميزين وسنواصل في الأيام القادمة تقديم بقية المواهب. 


ضمت القائمة المستدعاة للتربص المذكور، موهبتان تعدان من أبرز المواهب الصاعدة في أوروبا من مواليد 2002 وقع استدعائهما خلال التربصات الفارطة وأقنعوا الإطار الفني للمنتخب بفنياتهم العالية وسرعة اندماجهم داخل المجموعة. 


موهبتان تم اكتشافهما عبر صفحاتنا المختلفة وتم تقديمهما في فقرات سابقة للشارع الرياضي التونسي: وسط الميدان الهجومي وجناح أولمبيك ليون الفرنسي 🇫🇷 لأقل من 16 سنة #هشام_الزغلامي ووسط الميدان الهجومي لنادي كايسرسلاوترن الألماني 🇩🇪 لأقل من 16 سنة #أيمن_شهلول.


في الأخير نتمنى حظ موفق لعناصرنا الوطنية على درب الترشح للنهائيات الأفريقية وتشريف كرة القدم التونسية في المحفل الإفريقي القادم. كما نقدم شكرنا الخاص للإدارة الفنية وعلى رأسها المدرب صلاح السبتي.


#AdminSofien

------------------------

 🇹🇳 المواهب التونسية Les Talents Tunisiens

 🇫🇷 Les Talents Tunisiens En France

 🇬🇧 Tunisian Talents مواهب تونسية

 🇩🇪 Tunesische Talente مواهب تونسية 

Commentaires

Posts les plus consultés de ce blog

هدف حمزة رفيع أمام فيورنتينا منذ قليل

 

سيف الله لطيف يسجل هدفه الخامس هذا الموسم

 

هدف إلياس السخيري منذ قليل أمام لفسكي سوفيا البلغاري