Accéder au contenu principal

تغطية لدورة غوثيا العالمية Gothia Cup - The World Youth Cup للشبان


تغطية لدورة غوثيا العالمية Gothia Cup - The World Youth Cup للشبان 🌍🏟⚽️


في أكبر محفل كروي للشبان في العالم من حيث عدد المشاركين، انطلقت بمدينة قوتبورق السويدية 🇸🇪 الدورة 44 من كأس غوثيا Gothia Cup بمشاركة 1731 فريق مقسمة على 78 دولة. وسيسهر حوالي 2500 عاملا متطوعا على إنجاح هذا المحفل السنوي الذي سيشهد إجراء 4500 مباراة على 110 ملعبا. ومنذ سنة 1975، تاريخ انعقاد أول دورة بتنظيم الفريق السويدي العريق BK Häcken، شارك على امتداد 43 دورة حوالي مليون طفل وشاب من 146 دولة. 


وفي غياب محير لفرقنا المحترفة في هذا المحفل الدولي الكبير الذي ضم أعرق الفرق العالمية، اقتصرت المشاركة التونسية على 9 فرق أكاديمية بمختلف الفئات العمرية. منهم من جاء للتعلم والتعرف على المستوى العالي لكسب الخبرة ومنهم من جاء لتقديم مستوى مشرف ومقارعة الكبار ومنافستهم على بطاقة التأهل. ونحيي من منبرنا هذا جميع الفرق الأكاديمية التونسية المشاركة التي مكنت الشبان التونسيين بالاحتكاك بفرق عالمية.


وتجدون ضمن الصور المصاحبة لمحة عن نتائج الفرق التونسية خلال اليومين الأول والثاني من الدورة، والتي شهدت تسجيل خسائر بالجملة لجل فرقنا، باستثناء فريق Specifique football academy tunisia 1 🇹🇳  

الذي أحرز فوزين متتاليين ضد فريق سويدي 🇸🇪 وفريق ألماني 🇩🇪 وفريق 🇹🇳 Specifique FA Tunisia 2 الذي تدارك هزيمة الجولة الأولى ضد فريق سويدي 🇸🇪 وسجل انتصارا ساحقا ضد منافسه الجنوب الإفريقي 🇿🇦 بنتيجة 6-1. 


كما قدمت أكاديمية جوفنتيس بتونس Juventus Academy Tunisia by Ooredoo 🇹🇳 مستوى رائع رغم الهزيمة الصعبة في الجولة الأولى بنتيجة 1-0 ضد فريق سويدي 🇸🇪 يلعب فريقه الأول الأوروبا ليق وتعادل سلبي في طعم الهزيمة خلال الجولة الثانية ضد فريق دنماركي 🇩🇰 بعد إضاعة ضربة جزاء في الدقائق الأخيرة من اللقاء.


يمكنكم متابعة الدورة عبر الرابط التالي 👇 https://www.gothiacup.se/livesandning-av-matcher/ أو باستعمال البرمجة Gothia Cup من خلال تنزيلها من Play Store.


كما نقدم شكرنا وتقديرنا لصفحة التونسيين بالسويد 

https://www.facebook.com/Svensk-Tunisisk-Kommunikation-Solidaritets-F%C3%B6rening-183138348873107/

على تعاونهم معنا.


هذا وسنوافيكم بمتابعة فورية لنتائج للفرق التونسية في هذه الدورة...


#AdminSofien

------------------------

 🇹🇳 المواهب التونسية Les Talents Tunisiens

 🇫🇷 Les Talents Tunisiens En France

 🇬🇧 Tunisian Talents مواهب تونسية

 🇩🇪 Tunesische Talente مواهب تونسية 

Commentaires

Posts les plus consultés de ce blog

هدف حمزة رفيع أمام فيورنتينا منذ قليل

 

سيف الله لطيف يسجل هدفه الخامس هذا الموسم

 

هدف إلياس السخيري منذ قليل أمام لفسكي سوفيا البلغاري