Accéder au contenu principal

محمد الحاج محمود قريب من الإنتقال إلى نادي فاطيمة البرتغالي

 



ميركاتو ⬇️


ننقل لكم حصريا خبر يتعلق بقرب انتقال اللاعب #محمد_الحاج_محمود 🇹🇳️ المولود في 24 أفريل 2000 لخوض أول تجربة إحترافية له خارج حدود الوطن عبر بوابة فريق فاطيمة 🇵🇹️ CD Fátima بدوري الدرجة الثالثة البرتغالية أقل من 19 سنة.


لاعب وسط ميدان عصري بإمكانه اللعب في خطتي متوسط ميدان دفاعي وهجومي. خريج مدرسة تكوين الشبان بالنجم الساحلي. تدرّج في جميع الفئات السنية لفريق جوهرة الساحل وتنبّأ له الفنيين بمستقبل زاهر. 


سبق له الانتماء لمنتخب الأصاغر في عديد المناسبات ووجّهت له الدعوة في مناسبة وحيدة لتمثيل منتخب الأواسط. يتدرّب حاليا مع نادي فاطيمة 🇵🇹️ CD Fátima مع فئة أقل من 19 سنة وخاض مؤخرا مقابلة ودية مع أكابر الفريق، في انتظار استكمال اجراءات انتقاله وإمضاء أوّل عقد احتراف في مسيرته الكروية لمدّة ثلاثة سنوات في الأيام القليلة القادمة.


لاعب مهاري وسريع، يمتاز خاصة بفنياته العالية ومراوغاته وتلاعبه بالخصم، قوي في الواحد ضد واحد، ومن ميزاته أيضا التوفيق بين واجباته الدفاعية ومساهمته الهجومية الفعالة.


وتجدون بالأسفل فيديو 🎬 يبرز مهارات وفنيات اللاعب 👇


https://youtu.be/S2UQJo--63A


لاعب للمتابعة نتمنى له كل النجاح والتوفيق في أولى خطواته بعالم الاحتراف في انتظار إثبات إمكانياته وجلب فرق الصف الأوّل الأوروبية.


#AdminSofien

------------------------

🇹🇳 المواهب التونسية Les Talents Tunisiens

🇫🇷 Les Talents Tunisiens En France

🇬🇧 Tunisian Talents مواهب تونسية

🇩🇪 Tunesische Talente  مواهب تونسية

Commentaires

Posts les plus consultés de ce blog

هدف حمزة رفيع أمام فيورنتينا منذ قليل

 

سيف الله لطيف يسجل هدفه الخامس هذا الموسم

 

هدف إلياس السخيري منذ قليل أمام لفسكي سوفيا البلغاري