Accéder au contenu principal

لاعب نادي ديسبورغ الالماني يتألق

فقرة متابعة مواهبنا الشابة التي تم اكتشافها سابقا عبر مختلف صفحاتنا : هاني بن صالح


نقدم لكم في فقرتنا لليوم آخر أخبار اكتشاف صفحتنا الناطقة بالألمانية سابقا اللاعب هاني بن صالح المولود في 28 أفريل 2003. يشغل خطة مدافع محوري وقائد فريق دويسبورغ الناشط بدوري الدرجة الأولى الألمانية أقل من 16 سنة.


شارك مدافعنا الشاب كقائدا لفريقه منذ بداية الموسم الجديد مع فئة أقل من 16 سنة وتألق بشكل لافت خلال الجولة الأخيرة التي دارت نهاية الأسبوع الفارط حيث شارك لأوّل مرة في خطة متوسط ميدان دفاعي وتمكّن من تسجيل ثلاثية كاملة رافعا بذلك رصيده إلى 5 أهداف و3 تمريرات حاسمة خلال 8 مباريات لعبها هذا الموسم. ومن المنتظر تصعيد اللاعب وإلحاقه بفئة أقل من 17 سنة بالرجوع للمردود الرائع والإمكانيات الكبيرة التي أظهرها طيلة الموسم الفارط وبداية الموسم الحالي.


تجدر الإشارة أن هاني شارك خلال الفترة الأخيرة في تربص مع منتخبنا التونسي للأصاغر (مواليد 2002) بالرغم من أنه من مواليد 2003 وترك انطباعات جيدة. وعبّر لنا في مناسبات عديدة عن استعداده لإعادة التجربة مع منتخب الناشئين (مواليد 2003).


لاعب في تطوّر مستمرّ نتمنى له كل النجاح والتوفيق في قادم استحقاقاته الكروية في انتظار رؤيته في مقابلات رسمية بزي المنتخب التونسي للناشئين.


وإليكم فيديو لمركز تكوين نادي دويسبورغ الألماني أين تدرّج هاني بن صالح في مختلف الفئات العمرية : 


✒ سفيان

Commentaires

Posts les plus consultés de ce blog

هدف حمزة رفيع أمام فيورنتينا منذ قليل

 

سيف الله لطيف يسجل هدفه الخامس هذا الموسم

 

هدف إلياس السخيري منذ قليل أمام لفسكي سوفيا البلغاري