Accéder au contenu principal

موهبة تونسية صاعدة يتم استدعاؤها للمنتخب السويدي أقل من 15 سنة




موهبة تونسية صاعدة من اكتشافاتنا سابقا يتم استدعاؤها للمنتخب السويدي أقل من 15 سنة:

نسلط الأضواء اليوم على موهبة تونسية صاعدة تم تقديمها سابقا كاكتشاف حصري عبر صفحتنا العربية بتاريخ 14 مارس 2018، متوسط الميدان الهجومي ياسين العياري مولود في 6 أكتوبر 2003 من أب تونسي و أم سويدية. ينشط مع نادي أيك سولنا AIK Solna العريق والمعروف بتكوينه القاعدي بفئة أقل من 16 سنة وتمّ تصعيده أواخر الموسم رغم صغر سنه للعب مع فئة أقل من 17 سنة. تلقّى مؤخرا دعوة لتمثيل منتخب السويد في تربص تحضيري لفئة أقل من 15 سنة. و قد شارك من 15 الى 17 اكتوبر في تربص تم تنظيمه من قبل الجامعة السويدية لكرة القدم في مدينة Bosön السويدية.

دعوة أتت إثر تألق لافت لياسين خلال الموسمين الأخيرين مع فئة أقل من 16 سنة، حيث أكمل الموسم الفارط كبطل للدوري السويدي الممتاز أقل من 16 سنة. وبالرغم من تصعيد أكثر من لاعب بارز لفئة أقل من 17 سنة، تواصل تألق لاعبنا وأكمل الموسم الحالي في المرتبة الرابعة بالدوري الممتاز أقل من 16 سنة، مسجّلا 7 أهداف ومانحا 25 تمريرة حاسمة.

كما شهدت هذه السنة تتويج فريقه بلقب دورة غوثيا الدولية SEF Trophy بالعلامة الكاملة من سبعة انتصارات على سبعة قدم خلالها ياسين 5 تمريرات حاسمة.

لاعب مهاري بامتياز، يتميّز خاصة بدقّة تمريراته وقرائته الجيّدة للعب إضافة لفنياته العالية واتقانه اللعب بالرجلين اليمنى واليسرى. وباتصالنا بوالد اللاعب السيد عزوز العياري، أفادنا بأن ابنه يتمتّع بصمعة طيبة ومحبوب من الجميع، مجتهد في التمارين ويطمح لتطوير مستواه والوصول للقمة. كما أشار إلى أن الفريق الوطني التونسي يبقى حلم كل أب متمنيا رؤية ابنه بزي النجمة والهلال في المستقبل القريب. ونشكره بهذه المناسبة على رحابة صدره ووطنيته العالية.

لاعب في تطوّر مستمر، نتمنى له كل النجاح والتوفيق في مسيرته الكروية والدراسية. في انتظار الاتصال به من قبل الإدارة الفنية التونسية ورؤيته نسرا من نسور قرطاج في المستقبل القريب.



✒ سفيان


Commentaires

Posts les plus consultés de ce blog

هدف حمزة رفيع أمام فيورنتينا منذ قليل

 

سيف الله لطيف يسجل هدفه الخامس هذا الموسم

 

هدف إلياس السخيري منذ قليل أمام لفسكي سوفيا البلغاري