Accéder au contenu principal

خاص: تعزيز المنتخب الأولمبي بـ6 عناصر محترفة استعدادا لمواجهة الفراعنة



في إطار مواصلة الاستعداد للتصفيات التأهيلية لكأس إفريقيا أقل من 23 سنة والتي بدورها تعتبر محطة تأهيلية لأولمبياد طوكيو 2020، تخوض عناصرنا الوطنية الأولمبية يوم الخميس القادم الموافق لـ15 نوفمبر 2018 مباراة دولية ودية ضد منتخب الفراعنة الأولمبي. وقد علمنا بصفة حصرية عن توجيه الدعوة لستة عناصر محترفة بالخارج هم على التوالي:

أول دعوة للمهاجم الصاعد إلياس العاشوري من مواليد 10 فيفري 1999 الناشط بفيتوريا جيمارايش البرتغالي أقل من 23 سنة. تجاوز مخلفات الإصابة التي تعرض لها آخر الموسم الفارط وبصدد تقديم مردود مميز مع فريقه ختمه بتسجيله ليلة البارحة لأولى أهدافه لهذا الموسم.

ثاني دعوة على التوالي لاكتشافنا سابق مهاجم فريق ثون السويسري أقل من 18 سنة نصير بطبوط (مواليد 2001) بعدما ترك أطيب الانطباعات خلال التربص الأخير وتمكن من إقناع الإطار الفني بإمكانياته في انتظار التأكيد في قادم الاستحقاقات.

ثاني دعوة على التوالي لإكتشافنا سابقا مدافع نادي فيريزي كالتشيو الناشط بدوري الدرجة الرابعة الإيطالي محمد مزوغي من مواليد 11 فيفري 2000 الذي نال ثقة الإطار الفني تاركا أطيب الانطباعات.

ثاني دعوة لاكتشاف صفحتنا متوسط ميدان نادي ابيسويش تاون الانجليزي إدريس الميزوني المولود في 26 سبتمبر 2000 بعدما ترك أطيب الانطباعات في تربص سابق ختمه بالمشاركة في اللقاء الدولي الودي ضد المنتخب الإيطالي الأولمبي في شهر أكتوبر الفارط.

دعوة للمرة الثالثة لمهاجم الفريق الثاني لنيس الفرنسي أصيل الجزيري المولود في 3 أوت 1999 إضافة لدعوة العادة لمدافع الترجي سابقا ومحترف ريزي سبور التركي منتصر الطالبي.

ونتوجه على إثر دلك بالشكر الجزيل للمشرفين على منتخبنا الأولمبي راحين مواصلة انتهاج هده السياسة واستقطاب مزيد من النجوم الصاعدة في قادم التربصات. كما نتمنى لمنتخبنا الأولمبي كل التوفيق والنجاح في قادم استحقاقاته.

قائمة اللاعبين المدعوين:
الترجي الرياضي التونسي: محمد علي بن رمضان –– محمد أمين المسكيني –رائد الفادع
النادي الرياضي الصفاقسي: أيمن دحمان – نسيم هنيد – حبيب الوسلاتي – هاني عمامو
الاتحاد الرياضي ببن قردان: بهاء الدين السلامي -غيث اليفرني– فخري العوجي – وسيم القروي
الملعب التونسي: جاسر الخميري
النادي الافريقي: أيوب بن مشارك
النجم الرياضي الساحلي:  مالك بعيو – أحمد الرداوي
الشبيبة الرياضية القيروانية: رياض الفريوي
النادي الرياضي البنزرتي:سليم الجندوبي
نادي تون السويسري: نصير بطبوط
نادي كالشيو فاريسي الايطالي:محمد صالح المزوغي
نادي كايكور ريزاسبور التركي:منتصر عمر الطالبي
نادي نيس الفرنسي : أصيل الجزيري
نادي ابسويش تاون الأنقليزي : ادريس الميزوني

نادي فيتوريا قيماريش البرتغالي:محمد الياس العاشوري

✒ سفيان

Commentaires

Posts les plus consultés de ce blog

هدف حمزة رفيع أمام فيورنتينا منذ قليل

 

سيف الله لطيف يسجل هدفه الخامس هذا الموسم

 

هدف إلياس السخيري منذ قليل أمام لفسكي سوفيا البلغاري