Accéder au contenu principal

لاعب تونسي صاعد ينضم لتدريبات أكابر النادي الألماني المعروف باير ليفركوزن




نقلا على صفحتنا الناطقة بالألمانية، إليكم خبر يتعلق بتصعيد اكتشافنا سابقا، اللاعب الصاعد مارك اللمطي لمشاركة أكابر فريق باير ليفركوزن التمارين خلال تدريبات اليوم بمناسبة أسبوع الفيفا المخصص للمنتخبات.

لاعب في تطور مستمر ويعد من أبرز المواهب الصاعدة في ألمانيا من مواليد 2001. لعب خلال بداية هذا الموسم جميع مباريات بطولة دوري الدرجة الأولى الألمانية أقل من 19 سنة في مركز قلب دفاع. ويتميز خاصة بلياقة بدنية وبنية جسمانية عالية إضافة إلى قدرات فنية وتكتيكية ممتازة وصلابته الدفاعية.

خريج مدرسة تكوين الشبان العريقة لنادي باير ليفركوزن. بدأ تكوينه منذ حوالي 11 سنة في خطة متوسط ميدان دفاعي، وتم تغيير مركزه مع بداية الموسم الحالي لقلب دفاع. جمعنا به حوار في أوت 2017 تم نشره باللغة الألمانية وعبر من خلاله عن اعتزازه الكبير بوطن والده تونس قائلا: " بطبيعة الحال اتمنى اللعب مع تونس. لدي ذكريات جميلة هناك. تقمص زي المنتخب الوطني التونسي شرف لي وانا مستعد لذلك في أقرب فرصة".

نداء عاجل للإدارة الفنية التونسية بمزيد إيلاء هذه المواهب العالمية العناية والمتابعة اللازمة قصد استقطابها في القريب العاجل للمشاركة ضمن منتخباتنا الوطنية نظرا لما أبدته من مستوى عالي ورغبة معلنة لتمثيلها المنتخب التونسي في قادم المواعيد. وإليكم صور لمارك اللمطي من تدريبات أكابر النادي الألماني المعروف باير ليفركوزن.

✒ سفيان

Commentaires

Posts les plus consultés de ce blog

هدف حمزة رفيع أمام فيورنتينا منذ قليل

 

سيف الله لطيف يسجل هدفه الخامس هذا الموسم

 

هدف إلياس السخيري منذ قليل أمام لفسكي سوفيا البلغاري