Accéder au contenu principal

حوصلة لمشاركة محترفينا في رابطة الأبطال لأوروبية للشباب




دارت يومي الثلاثاء والأربعاء منافسات الجولة الرابعة من دوري المجموعات لمسابقة رابطة الابطال الاوروبية للشباب UEFA Youth League  ولقاءات ذهاب الدور التصفوي الثاني من نفس المسابقة. وإليكم حوصلة لمشاركة مختلف مواهبنا الشابة خلال هذه الجولة:

لم يتمكّن فريق أولمبيك ليون أقل من 19 سنة من المحافظة على الأسبقية عند استقباله لنادي هوفنهايم أقل من 19 سنة، حيث تمكّن الفريق الألماني من تعديل النتيجة في أواخر دقائق اللقاء لتنتهي المباراة على نتيجة التعادل 3-3 وفوّت على نفسه فرصة اللحاق بنادي هوفنهايم في صدارة المجموعة السادسة ليحتلّ بذلك المرتبة الثانية برصيد 7 نقاط. مباراة شهدت تألق اللاعب التونسي الفرنسي  حمزة رفيع (مواليد 1999) حيث تمكّن من افتتاح النتيجة في الدقيقة 35 من الشوط الأول رافعا رصيده إلى هدف و4 تمريرات حاسمة في هذه المسابقة. وإليكم فيديو هدف حمزة رفيع:


وفي تنقل إلى ملعب إيزمير لمواجهة بطل الدوري التركي أقل من 19 سنة نادي Altınordu FK ، تمكّن نادي مونبيلي أقل من 19 سنة من العودة بانتصار رائع بنتيجة 2-4. ليخطو خطوة هامة للترشح للدور التصفوي الأخير من المسابقة. مقابلة شهدت مشاركة المهاجم التونسي الشاب يانيس عمّور (مواليد 1999) طيلة التسعين دقيقة الذي تمكّن من صناعة الهدف الرابع، ليرفع بذلك رصيده لثلاث أهداف وتمريرتان حاسمتان من 3 مباريات لعبهم خلال هذه المسابقة. و إليكم المباراة كاملة مسجلة:


كما شهدت هذه الجولة انسحاب مرير لفريق بوروسيا دورتموند أقل من 19 سنة إثر هزيمته المذلة برباعية نظيفة أمام نادي أتليتيكو مدريد أقل من 19 سنة. ليتذيّل بذلك الفريق الألماني جدول ترتيب المجموعة الأولى بنقطة يتيمة. هذه المقابلة شهدت مشاركة المدافع التونسي الألماني الصاعد رمزي الفرجاني (مواليد 2001).


وعاد فريق هيرتا برلين أقل من 19 سنة بانتصار مريح من ميدان نادي غابالا FK Qabala حامل لقب الدوري الأذربيجاني أقل من 19 سنة بنتيجة 1-3 في إطار ذهاب الدور التصفوي الثاني. مقابلة شهدت غياب قلب دفاع منتخبنا الأولمبي عمر الرقيق (مواليد 2001) بسبب إصابة طفيفة.

كما تغيّب عن هذه الجولة، متوسط الميدان التونسي الهولندي نوح عبيد (مواليد 2000)، عن تشكيلة نادي أجاكس أمستردام أقل من 19 سنة الذي عاد بتعادل ثمين من ميدان بنفيكا بنتيجة 3-3 وحافظ بالتالي على صدارة المجموعة الخامسة برصيد 8 نقاط.

نتمنى كل التوفيق والنجاح للاعبينا في استحقاقاتهم القادمة، مع مزيد من التألق والبروز، في انتظار رؤيتهم ضمن اكابر فرقهم في القريب العاجل.

✒ سفيان

Commentaires

Posts les plus consultés de ce blog

هدف حمزة رفيع أمام فيورنتينا منذ قليل

 

سيف الله لطيف يسجل هدفه الخامس هذا الموسم

 

هدف إلياس السخيري منذ قليل أمام لفسكي سوفيا البلغاري