Accéder au contenu principal

حصري: بعد تمثيله المنتخب الأولمبي التونسي عمر الرقيق يشرح أسباب لعبه مع هولندا



نقدم لكم وبصفة حصرية موقف المدافع التونسي الصاعد عمر الرقيق بخصوص مشاركته الأخيرة مع المنتخب الهولندي أقل من 18 سنة. حيث وفي دردشة خاصة مع أبرز المواهب الدفاعية في دوري الدرجة الأولى الألماني أقل من 19 سنة قلب دفاع وقائد نادي هيرتا برلين أقل من 19 سنة عمر الرقيق حول الأسباب وراء قبوله الدعوة لتمثيل المنتخب الهولندي أقل من 18 سنة في تربص تحضيري في اسبانيا تخللته 3 مباريات دولية ودية ضد كل من أنجلترا وبلجيكيا وإيرلاندا.



أجابنا بأنه لعب في السابق مع المنتخب التونسي الأولمبي ويلعب اليوم مع المنتخب الهولندي لكن هذا ليس خياره النهائي بقدر ماهو اختيار كروي في الوقت الحالي قائلا أن مواجهة كل من أنجلترا وبلجيكيا يعتبر اختبارا مفيدا له في تجربته ومسيرته الرياضية ولا يمكن مقارنته بمواجهة المنتخب المصري الأولمبي الذي يكن له كل الاحترام. ويختم بقوله: أعشق بلدي تونس وفخور جدا بأصولي التونسية هذا ليس اختياري ...


مع العلم أن اللاعب كان قد عبر لنا في السابق إثر مشاركته في تربص تحضيري مع منتخبنا الأولمبي وخوضه مباراة دولية ودية آنذاك ضد المنتخب الإيطالي أنه أعجب بالأجواء داخل المجموعة تاركا أطيب الانطباعات.



من جهتنا نتفهم هذا القرار و نطلب من الجمهور التونسي عدم القسوة مع هذا اللاعب الشاب مع العلم انه تلقى دعوة لمباراة مصر لكنه طلب من الاطار الفني الاستغناء عنه في هذه المرحلة من تكوينه بعد ان اتصل به المنتخب الهولندي تحت 18 سنة لانه يعتبر اللعب على مستوى عالي فرصة كبيرة له.


✒ سفيان




Commentaires

Posts les plus consultés de ce blog

هدف حمزة رفيع أمام فيورنتينا منذ قليل

 

سيف الله لطيف يسجل هدفه الخامس هذا الموسم

 

هدف إلياس السخيري منذ قليل أمام لفسكي سوفيا البلغاري