Accéder au contenu principal

منتخب الأصاغر أقل من 17 سنة (مواليد 2002) ينطلق في استعداداته لكأس شمال إفريقيا دون المحترفين


تحضيرات منتخبات الشبان:
دخلت عناصرنا الوطنية (مواليد 2002) يوم الأمس في تربص تحضيري يدوم 3 أيام بالمركب الرياضي ببرج السدرية سيليه تربص آخر الأسبوع القادم استعداد لخوض غمار كأس شمال إفريقيا للأصاغر أقل من 17 سنة المبرمج إقامتها خلال الفترة 17-27 ديسمبر الجاري بالقطر المغربي الشقيق بمشاركة منتخبات تونس والمغرب والجزائر وليبيا. 

وقد تم تكليف المدرب عبد الحي بن سلطان لإدارة شؤون منتخبنا الوطني للأصاغر (مواليد 2002) بصفة وقتية خلفا للناخب صلاح الدين السبتي. وتم توجيه الدعوة لقائمة ضمت 29 لاعبا ينشطون بالبطولة المحلية لاحظنا من خلالها غياب ظهير ايمن النادي الإفريقي غيث الزعلوني ومهاجم الترجي جاسر اليعقوبي بسبب الإصابة مقابل ظهور بعض الوجوه الجديدة. هذا وسيتم اختيار 20 لاعبا لخوض غمار كأس شمال أفريقيا أقل من 17 سنة المذكورة أعلاه.

قائمة شهدت غياب تام للاعبينا المحترفين من مواليد 2002 الذين سبق وقدمناهم في مقالات سابقة عبر مختلف صفحاتنا والذين بصدد تقديم أداء رائعا مع فرقهم في أقوى البطولات الأوروبية. ونشير في هذا الإطار على تزامن فترة اجراء كأس شمال إفريقيا مع فترة راحة البطولات الأوروبية للشبان وبالتالي بإمكان الناخب الوطني التعويل عليهم لضمان أكثر حظوظ للتألق في هذه المسابقة والثأر رياضيا من الانسحاب المر من التصفيات التأهيلية لكأس إفريقيا أقل من 17 سنة وتفادي أخطاء الماضي.

وإليكم القائمة الكاملة اللاعبين المدعوين للتربص المذكور:


✒ سفيان

Commentaires

Posts les plus consultés de ce blog

هدف حمزة رفيع أمام فيورنتينا منذ قليل

 

سيف الله لطيف يسجل هدفه الخامس هذا الموسم

 

هدف إلياس السخيري منذ قليل أمام لفسكي سوفيا البلغاري