Accéder au contenu principal

مدافع منتخبنا الأولمبي يرفض للمرة الثانية على التوالي دعوة المنتخب الجهوي الإيطالي




في إطار متابعتنا اليومية لآخر أخبار إكتشافات مختلف صفحاتنا سابقا، نتحول بكم لإقليم لومبارديا بالتحديد مقاطعة فاريزي الإيطالية، لنقدم لكم آخر الأخبار المتعلقة بالمدافع التونسي الأولمبي محمد صالح المزوغي المولود في 11 فيفري 2000 والناشط بنادي فاريزي كالتشيو المنتمي لدوري الدرجة الرابعة الإيطالي.

وعلى إثر العودة من تربص المنتخب الأولمبي، بات مدافعنا الشاب ركيزة من ركائز ناديه رغم صغر سنه وحساسية المركز الذي يلعب فيه. حيث شهدت المقابلات الأخيرة في دوري الدرجة الرابعة الإيطالي تألق لافت للمزوغي كأحسن عنصر في تشكيلة فريقه وتميّز خاصة بصلابته الدفاعية واندفاعه ومحاربته في افتكاك الكرات ومثّل بذلك صمّام أمان في دفاع ناديه. وأمام هذا التألق اللافت، تلقى مدافعنا الصاعد للمرة الثانية على التوالي دعوة لتمثيل المنتخب الجهوي الإيطالي لإقليم لومبارديا، رفضها دون تفكير وخيّر التركيز الكلي مع ناديه ومنتخبنا التونسي الأولمبي.

وقد جمعنا باللاعب حوارا صغيرا كشف من خلاله عن انبهاره بالأجواء الممتازة التي وجدها عند تواجده مع منتخبنا الأولمبي التونسي، قائلا: "تربص كان جيد جدا، أقل ما أقول عنه أنه رائع، اللاعبين كانوا على اخلاق عالية وكانوا بمثابة العائلة الثانية بالنسبة لي، كذلك كل الطاقم الفني والاداري وأخصّ بالذكر المدرب والمدرب المساعد الذين كانوا ساهرين على كل كبيرة وصغيرة وقريبين من جميع اللاعبين وكانوا يحضون باحترام وتقدير كامل المجموعة،  الاستقبال كان ممتازا اين ذهبنا في تونس او في مصر، وحظيت بشرف تمثيل بلدي الغالي في أول مباراة بأزياء النجمة والهلال حيث عشت اقوى وأحسن لحظات حياتي عند سماعي للنشيد الوطني التونسي وانا في الملعب بالزي الوطني، احساس لا يمكن ان يوصف بالكلمات اقوى احساس عشته في حياتي الكروية."

لاعب للمتابعة، نتمنى له كل النجاح والتوفيق في قادم استحقاقاته الكروية.


✒ سفيان

Commentaires

Posts les plus consultés de ce blog

هدف حمزة رفيع أمام فيورنتينا منذ قليل

 

سيف الله لطيف يسجل هدفه الخامس هذا الموسم

 

هدف إلياس السخيري منذ قليل أمام لفسكي سوفيا البلغاري