Accéder au contenu principal

حارس مرمى تونسي فرنسي يمضي لفائدة الملعب التونسي



في إطار مواصلتها في تنفيذ سياسة استقدام المواهب التونسية الصاعدة المتكونة بأوروبا، توصلت إدارة الملعب التونسي منذ قليل من انتداب حارس مرمى نادي قرونوبل سابقا حمادي التواتي المولود في 19 سبتمبر 1997 بعقد يمتد إلى 5 سنوات. يذكر أن حمادي هو الشقيق الأكبر للاعب الدولي لمنتخبي الأصاغر والأواسط سابقا زين الدين التواتي. 

بدأ تكوينه الرياضي بفريق FC Martinérois بفئة أقل من 12 سنة أين قضى 3 سنوات ثم تحول إلى تونس للعب مع فريق النجم الساحلي بفئة أقل من 14 سنة، تجربة دامت سنة واحدة، حيث باندلاع الثورة رجع الحارس الشاب للعيش بفرنسا وانضم لفريق FC Échirolles حيث قضى 5 مواسم مميزة تدرج خلالها بجميع الفئات السنية من فئة أقل من 15 سنة وصولا لفئة أقل من 19 سنة. وفي جانفي 2016 قرر اللاعب إنهاء التجربة والانتقال للعب مع نادي قرونوبل،  مع فئة أقل من 19 سنة.

وقد التحق في الموسم المولي بصفة رسمية مع الفريق الثاني لقرونوبل وبسبب كثرة المنافسة في مركزه وباعتبار صغر سنه مقارنة ببقية الحراس و بسبب الإصابة لم يحضى الحارس بفرصة للعب ومكث في جميع اللقاءات على بنك البدلاء. 

وقد أمضى مؤخرا عقدا لمدة 5 سنوات مع فريق البقلاوة وبهذه المناسبة نتمنى له كل النجاح والتوفيق في تجربته الجديدة بالرابطة التونسية الأولى...

سفيان ✍

Commentaires

Posts les plus consultés de ce blog

هدف حمزة رفيع أمام فيورنتينا منذ قليل

 

سيف الله لطيف يسجل هدفه الخامس هذا الموسم

 

هدف إلياس السخيري منذ قليل أمام لفسكي سوفيا البلغاري