Accéder au contenu principal

خريج النجم الرياضي الساحلي واكتشاف صفحتنا سابقا يوقع أول عقد احتراف في مسيرته الرياضية مع فريق تورنتو الكندي



في إطار متابعتنا اليومية لآخر أخبار إكتشافات مختلف صفحاتنا سابقا، نتحول بكم لمقاطعة أونتاريو الكندية بالتحديد مدينة تورنتو، لننقل لكم خبرا يتعلق بإمضاء متوسط الميدان التونسي الكندي مهدي السوسي المولود في 28 فيفري 2001، على أول عقد احتراف في مسيرته الكروية مع فريقه تورنتو Toronto FC. 

لاعب يعدّ من أبرز المواهب الصاعدة في كندا وفي أمريكا الشمالية من مواليد 2001. وسط ميدان عصري يحسن التعامل بالكرة وبناء الهجمات. بدأ تكوينه الرياضي بفريق النجم الساحلي ثم تحول لكندا للعيش مع عائلته أين استقر في مرحلة أولى بفريق Ottawa South United ثم انتقل للعب مع فريق تورنتو Toronto FC حيث لعب في الموسم الفارط مع الفريق الثالث وقد أمضى مؤخرا على أول عقد احتراف في مسيرته الكروية أصبح ساري المفعول ابتداء من غرة جانفي 2019 حيث سينضم للعب مع الفريق الثاني في مرحلة أولى بدوري الدرجة الثالثة لأمريكا الشمالية في انتظار إثبات إمكانياته وتعزيز الفريق الأول الناشط بالدوري الممتاز لبطولة أمريكا الشمالية Magor League Soccer MLS 

يذكر أن مهدي السوسي كان قد شارك في عديد المناسبات مع المنتخب الكندي للأواسط أين خاض عديد التربصات والدورات الدولية. 

لاعب صاعد في سماء الكرة الكندية التي أصبحت معروفة بتكوينها القاعدي وصقلها لعديد المواهب وبالرجوع لإمكانياته الفنية والبدنية العريضة من المرشّح رؤية لاعبنا الشاب ضمن الفريق الأول بدوري الدرجة الأولى لبلدان أمريكا الشمالية في عمر 17 سنة. 

وندعو من منبرنا هذا المشرفين على الإدارة الفنية التونسية لمزيد إيلاء هذه المواهب العناية والمتابعة اللازمة عبر التواصل معهم وإعطائهم حقهم في الدفاع عن الراية التونسية في قادم الاستحقاقات والدورات الدولية لمنتخباتنا السنية.

وإليكم فيديو يلخص مهارات وإمكانيات اللاعب:


تقرير خاص بأكاديمية نادي تورنتو:


✍ سفيان 

Commentaires

Posts les plus consultés de ce blog

هدف حمزة رفيع أمام فيورنتينا منذ قليل

 

سيف الله لطيف يسجل هدفه الخامس هذا الموسم

 

هدف إلياس السخيري منذ قليل أمام لفسكي سوفيا البلغاري