Accéder au contenu principal

إكتشافنا مالك عزيز بن الوهمي لاعب ارمينيا بيلفالد الالماني يتألق مع الأكابر في دورة ودية



فقرة متابعة أبرز المواهب التونسية الناشطة بالخارج – مالك عزيز بن الوهمي:

في إطار متابعتنا لآخر أخبار اكتشافات مختلف صفحاتنا سابقا، نتحوّل بكم في جولة خاطفة بغرب ألمانيا بالتحديد مدينة بيليفيلد لنوافيكم بجديد اللاعب مالك عزيز بن الوهمي المولود في 3 ماي 2001، والناشط حاليا بنادي أرمينيا بيليفيلد بدوري الدرجة الثانية الألماني أقل من 19 سنة.

لاعب فني بامتياز، يشغل خطة وسط ميدان هجومي كما يمكنه اللعب بمركز وسط رواق أيمن وأيسر، بدأ تكوينه في كرة القدم مع فريق Osnabrück ثم انتقل فيما بعد للعب مع نادي أرمينيا بيليفيلد حيث تدرج معه في مختلف الفئات السنية، لعب خلال الموسم الفارط في البندسليقا تحت 17 سنة وتم تصعيده خلال الموسم الحالي للعب بفئة أقل من 19 سنة. 

تميّز بشكل لافت مع بداية هذا الموسم حيث سجل لحد الآن 5 أهداف وقدم 4 تمريرات حاسمة مما جلب له أنظار مدرب فريق الأكابر الناشط بدوري الدرجة الثانية الألماني وقد تمّ التعويل عليه مؤخرا مع أكابر الفريق في دورة ودية داخل القاعات نقلتها على المباشر قناة سكاي الألمانية. وقد شهدت هذه الدورة تألق بارز للاعبنا الصاعد ختمه بتتويج فريقه بالمرتبة الأولى ورفع كأس الدورة بامتياز.

للتذكير تم اكتشاف اللاعب عبر صفحتنا الناطقة بالألمانية وتقديمه بصفة حصرية كموهبة تونسية صاعدة وقد أكد لنا ولبرنامج studio 24 سابقا عن فخره واعتزازه ببلده تونس ورغبته تقمص الزي الوطني في أقرب فرصة.

لاعب للمتابعة نتمنى له كل النجاح والتوفيق في قادم استحقاقاته الكروية... فيديو 🎬👇



سفيان ✍

Commentaires

Posts les plus consultés de ce blog

هدف حمزة رفيع أمام فيورنتينا منذ قليل

 

سيف الله لطيف يسجل هدفه الخامس هذا الموسم

 

هدف إلياس السخيري منذ قليل أمام لفسكي سوفيا البلغاري