Accéder au contenu principal

حصري: إكتشاف لاعب دولي نرويجي من اصل تونسي


#حصري [المواهب التونسية] في إطار مواصلة البحث عن مواهب تونسية شابة قادرة على تقديم الإضافة لمنتخباتنا السنية، تحولنا في جولة استطلاعية 🧐 بالنرويج اكتشفنا من خلالها موهبة تونسية صاعدة، المهاجم 🇹🇳🇳🇴 #سيباستيان_تونكتي Sébastien Tounekti المولود في 13 جويلية 2002 والناشط بفريق ترومسدالن Tromsdalen UIL النرويجي 🇳🇴 يشغل اللاعب خطة قلب هجوم، ويمتاز خاصة بفنياته العالية وذكائه إضافة لبراعته في إنهاء الهجمات وصناعة الأهداف.

 وبالرغم من صغر سنه (16 سنة) لعب خلال الموسم الفارط في 29 مباراة مع فئة أقل من 19 سنة سجل خلالها 39 هدفا كما تم تشريكه في 12 مباراة مع الفريق الثاني تمكن خلالها من تسجيل هدفان وفي آخر الموسم تم تصعيده للفريق الأول الناشط بدوري الدرجة الثانية النرويجي وتم إقحامه كبديل في مباراة وحيدة. اللاعب مرتبط حاليا بعقد مع فريقه الحالي، وقد تلقى دعوة من فريق #كريستال_بالاس 🏴󠁧󠁢󠁥󠁮󠁧󠁿 أقل من 17 سنة للقيام بتربص مع بداية سنة 2019 لمدة شهر. 

كما تجدر الإشارة أن اللاعب إنتمى الى #المنتخب_النرويجي 🇳🇴 أقل من 15 سنة حيث شارك أواخر سنة 2017 في 4 مباريات وتمكن من تسجيل هدف كما شارك في 2018 مع منتخب أقل من 16 سنة. وقد عبر لنا عن تشرفه بحمل الراية التونسية في المستقبل. لاعب واعد نتمنى له كل النجاح والتوفيق في قادم استحقاقاته الكروية... 

وإليكم فيديو لبعض أهداف اللاعب يبرز مهاراته وفنياته 👇🎬 


Sofien ✍ 

Commentaires

Posts les plus consultés de ce blog

هدف حمزة رفيع أمام فيورنتينا منذ قليل

 

سيف الله لطيف يسجل هدفه الخامس هذا الموسم

 

هدف إلياس السخيري منذ قليل أمام لفسكي سوفيا البلغاري