Accéder au contenu principal

لاعبة متألقة من أصل تونسي تخطف الأضواء في هولندا و تتمنى اللعب لفائدة منتخبنا النسائي



فقرة متابعة أبرز المواهب التونسية الناشطة بالخارج – صابرين اللوزي:

في إطار متابعتنا لآخر أخبار اكتشافات مختلف صفحاتنا سابقا، نتحوّل بكم في جولة خاطفة بمقاطعة أوفرآيسل شرق هولندا لنوافيكم بجديد اللاعبة المتألقة صابرين اللوزي المولودة في 28 جوان 1997، من أب تونسي أصيل سوسة وأم هولندية والناشطة بفريق تفينتي FC Twente بالدوري الهولندي الممتاز للسيدات.

لاعبة تمتلك مخزون فني ممتاز، تشغل خطة مهاجمة وبإمكانها اللعب كصانعة ألعاب، بدأت تكوينها في كرة القدم منذ سنة 2009 بفريق تفينتي الهولندي حيث تدرجت معه في مختلف الفئات السنية، وتمّ تصعيدها منذ أربع سنوات للعب مع كبريات الفريق في دوري الدرجة الأولى الهولندي. تألقت بشكل لافت في بطولة العام الفارط وساهمت في احتلال فريقها للمرتبة الثانية بتسجيلها لـ5 أهداف. تعتبر من ركائز الفريق وتم التعويل عليها في جل المباريات كعنصر أساسي، حيث شاركت لحد الآن في 10 مباريات في بطولة الموسم الحالي ويحتل فريقها مركز الوصافة بـ33 نقطة على بعد 4 نقاط من صاحب المركز الأول نادي أيندهوفن ومبتعدا على فريق أجاكس أمستردام بـ8 نقاط كاملة.

مثلت صابرين المنتخب الهولندي للشابات في مختلف فئاته السنية، بداية بفئة أقل من 15 سنة وصولا لفئة أقل من 19 سنة ولم يسبق لها أن تلعب بمنتخب الكبريات ولا تزال بالتالي على ذمة المنتخب التونسي في قادم الاستحقاقات حيث عبرت لنا في عديد المناسبات عن تحمسها للدفاع عن الراية الوطنية التونسية وانتظارها بفارغ الصبر عودة المنتخب النسائي للنشاط. عودة طال انتظارها كثيرا حيث من المنتظر إعادة الروح لهذا المنتخب خلال شهر أفريل القادم.

نتمنى للاعبة صابرين اللوزي مزيد من التألق والنجاح في قادم استحقاقاتها في انتظار رؤيتها قريبا بزي المنتخب الوطني للكبريات...

فيديو 👇



✍ سفيان 

Commentaires

Posts les plus consultés de ce blog

هدف حمزة رفيع أمام فيورنتينا منذ قليل

 

سيف الله لطيف يسجل هدفه الخامس هذا الموسم

 

هدف إلياس السخيري منذ قليل أمام لفسكي سوفيا البلغاري