Accéder au contenu principal

إكتشاف: اللاعب إلياس سعد يعزز صفوف المنتخب الألماني



نتحول بكم لرياضة كرة القدم داخل القاعات "Futsal" لنقدم لكم وبصفة حصرية آخر اكتشافاتنا، اللاعب التونسي الألماني إلياس سعد المولود في 27 ديسمبر 1999، أصيل معتمدية القطار من ولاية قفصة والناشط بفريق سبارتا فوتسال Sparta Futsal HSC بالدوري الألماني الممتاز.

يشغل اللاعب خطة جناح وصانع ألعاب. يمتاز بالفنيات و السرعة. بدأ تكوينه في رياضة كرة القدم مع فريق niendorfer tsv و ينشط حاليا في الدرجة السادسة الألمانية مع نادي Buxtehude وينشط في الآن نفسه منذ 3 أشهر فقط مع فريق سبارتا فوتسال Sparta Futsal HSC بالدوري الألماني الممتاز للفوتسال وبالرغم من صغر سنه وتجربته القصيرة في هذه الرياضة إلا أنه تمكن في إبهار الناخب الوطني الألماني ليتم استدعائه للمشاركة مع المنتخب الألماني في مقابلة دولية ودية جمعتهم بالمنتخب الهولندي انتهت بهزيمة 3-5.

لاعب واعد ينضم لقائمة اللاعبين التونسيين الناشطين بأقوى البطولات الأوروبية في رياضة الفوتسال التي وبالرغم من توفر عديد المواهب الصاعدة إلا أن الجامعة التونسية لكرة القدم تواصل سباتها وتهميشها لهذه الرياضة وندعو بهذه المناسبة المسؤولين عن هذه الرياضة للتحرك بالسرعة لتكوين منتخب تونسي قادر على تشريف الراية الوطنية في المحافل الدولية خاصة وأننا نمتلك عدة مواهب صاعدة كنا قدمنا البعض منها في مقالات سابقة...

فيديو 🎬👇


سفيان ✍

Commentaires

Posts les plus consultés de ce blog

هدف حمزة رفيع أمام فيورنتينا منذ قليل

 

سيف الله لطيف يسجل هدفه الخامس هذا الموسم

 

هدف إلياس السخيري منذ قليل أمام لفسكي سوفيا البلغاري