Accéder au contenu principal

اكتشاف صفحتنا أمين نصري المتألق مع نادي فاينورد روتردام أكد لنا استعداده اللامشروط لدفاعه عن الراية الوطنية التونسية وهو بانتظار لفتة من الإدارة الفنية التونسية...



فقرة متابعة أبرز المواهب التونسية الناشطة بالخارج – أمين نصري: 

في إطار متابعتنا لأبرز اكتشاف مختلف صفحاتنا سابقا الناشطة بالخارج والقادرة على تقديم الإضافة لمنتخبات الشبان التونسية، نتحوّل بكم في جولة خاطفة بمدينة روتردام الهولندية لنقدم لكم آخر الأخبار المتعلقة باللاعب التونسي أمين نصري المولود في 28 مارس 2003 والناشط بأحد أقطاب كرة القدم الهولندية نادي فاينورد روتردام بدوري الدرجة الأولى الهولندي أقل من 16 سنة. 

حيث أسدل الستار مؤخرا على مرحلة الذهاب لدوري الدرجة الأولى الهولندي أقل من 16 سنة، وقد تمكن من خلالها الجناح الأيسر الصاعد أمين نصري من فرض نفسه في تشكيلة فريقه الجديد في أول موسم له مع أحد عمالقة كرة القدم الهولندية قادما في صائفة 2018 من نادي DHC Delft الهولندي، حيث شارك في 14 مباراة تمكن خلالها من تسجيل 7 أهداف وتقديم 7 تمريرات حاسمة ومساهما بذلك في احتلال فريقه فاينورد روتردام المرتبة الثالثة في مرحلة ذهاب بطولة الدوري الهولندي الممتاز أقل من 16 سنة. هذا وستعود منافسات مرحلة الإياب خلال يوم السبت القادم بعد انقضاء فترة الراحة الشتوية. 


لاعب في تطور مستمر، يتميز خاصة بسرعة توغلاته على الأطراف وفنياته العالية إضافة إلى دقة توزيعاته وتسديداته. وقد أكد لنا في عديد المناسبات تعلقه الشديد ببلده تونس حيث وبالرغم من أنه مولود بهولندا إلا أنه يتحدث بطلاقة الدارجة التونسية وهو بانتظار دعوة بفارغ الصبر لتمثيل نسور قرطاج.

أمين نصري جناح أيسر سريع صاعد وبقوة في سماء كرة القدم الهولندية، بإمكانه تقديم إضافة كبيرة لمنتخب الناشئين (مواليد 2003) الذي لاح تائها وقدم مردودا باهتا هجوميا خلال دورة شمال إفريقيا الأخيرة، نتمنى له مواصلة التألق والنجاح في قادم استحقاقاته. في انتظار تحرك الإدارة الفنية صلب الجامعة التونسية لكرة القدم والاتصال باللاعب ورؤيته متألقا بأزياء منتخبنا الوطني للأصاغر أقل من 16 سنة.

 وإليكم رابط لفيديو يبرز الخصال الفنية والبدنية للاعب: 




سفيان ✍

Commentaires

Posts les plus consultés de ce blog

هدف حمزة رفيع أمام فيورنتينا منذ قليل

 

سيف الله لطيف يسجل هدفه الخامس هذا الموسم

 

هدف إلياس السخيري منذ قليل أمام لفسكي سوفيا البلغاري