Accéder au contenu principal

لاعب تونسي إيراني يقوم باختبار فني مع نادي كولن الألماني



فقرة متابعة أبرز المواهب التونسية الناشطة بالخارج – جون غفوريان: 

في إطار متابعتنا لأبرز اكتشافات مختلف صفحاتنا سابقا الناشطة بالخارج والقادرة على تقديم الإضافة لمنتخبات الشبان التونسية، نتحوّل بكم في جولة خاطفة بمدينة كولن الألمانية أين يقوم اللاعب جون غفوريان المولود في 10 فيفري 1998 من اب إيراني وأم تونسية، باختبار فني منذ يوم السبت الفارط مع نادي كولن صاحب المرتبة الثانية في دوري الدرجة الثانية الألماني والمراهن بقوة على بطاقة الصعود للبندسليقا. 

لاعب جوكير يشغل عدة خطط دفاعية، مدافع محوري ووسط ميدان دفاعي. يحذق اللعب بالقدمين ويتميز ببنية جسمانية هائلة (1 متر و90 سنتيمتر). بدأ تكوينه الرياضي في عمر 6 سنوات بفريق صغير بمسقط رأسه مدينة كولن الألمانية وانضم فيما بعد إلى أكاديمية باير ليفركوزن المعروفة بتكوينها القاعدي حيث بدأ مع فئة أقل من 12 سنة وتدرج مع جميع الفئات السنية وصولا لفئة أقل من 19 سنة وقد شارك آنذاك مع فريقه في مسابقة دوري أبطال أوروبا للشباب UEFA Youth League. 

وفي جانفي 2017 انتقل للعب مع فريق فيكتوريا كولن أقل من 19 سنة، تجربة دامت 6 أشهر فقط لينضم في جويلية 2017 لفريق بادربورن أقل من 23 سنة، حيث منذ قدومه فرض نفسه كقائدا للفريق الثاني لبادربورن في سن لم تتجاوز آنذاك الـ19 سنة وأصبح عنصر أساسيا بتشكيلة فريقه ومع اقتراب انتهاء العقد الذي يربطه بفريقه الحالي (في موفى شهر جوان 2019) ونظرا لعدم منحه فرصة لإثبات إمكانياته بالفريق الأول لبادربورن تلقى اللاعب بعض الاتصالات من فرق محترمة بألمانيا وقد شرع منذ السبت الماضي في القيام باختبار فني مع فريق كولن المرشح بقوة هذا الموسم للعودة للدوري الألماني الممتاز. 

وفي صورة نجاحه في الاختبار سيتم إبرام عقد مبدئي سينتقل من خلاله اللاعب مع نهاية الموسم للعب مع فريق كولن أقل من 23 سنة في انتظار إثبات إمكانياته والتأقلم مع أجواء الفريق ليتم تصعيده للعب مع أكابر الفريق. للتذكير جمعنا باللاعب حوار حصري بصفحتنا الناطقة بالألمانية بتاريخ 25 أكتوبر 2017 صرح من خلاله عن فخره واعتزازه بحمل الراية الوطنية التونسية وهو في انتظار لفتة من الناخب الوطني الأولمبي.

 وفي الختام، نتمنى للاعب كل التوفيق والنجاح في قادم استحقاقاته الكروية وسنوافيكم بجديده في الإبان...

سفيان ✍

Commentaires

Posts les plus consultés de ce blog

هدف حمزة رفيع أمام فيورنتينا منذ قليل

 

سيف الله لطيف يسجل هدفه الخامس هذا الموسم

 

هدف إلياس السخيري منذ قليل أمام لفسكي سوفيا البلغاري