Accéder au contenu principal

مدافع تونسي صاعد ينتمي للمنتخب السويدي تحت 16 سنة ومستعد للعب مع نسور قرطاج




نتحول بكم إلى السويد لنقدم لكم حصريا آخر اكتشافاتنا، اللاعب يامين بن سعيد سويح المولود في 6 فيفري 2003 من أب تونسي أصيل سوسة وأم بوسنية. وينشط حاليا مع فريق ايفلسيورغ المنتمي لدوري الدرجة الأولى السويدي اقل من 17 سنة.

لاعب ذو لياقة بدنية عالية، يشغل خطة مدافع محوري. ويمتاز خاصة بهدوءه ورصانته فوق الميدان ودقة تمريراته إضافة إلى حذقه اللعب بالقدمين اليمنى واليسرى. لعب في الموسم المنقضي مع فئة اقل من 16 سنة حيث شارك في 20 مباراة تمكن خلالها من تسجيل هدفان وتقديم 10 تمريرات حاسمة مساهما بذلك في إكمال فريقه المرحلة الأولى من البطولة في المرتبة الثانية وبالتالي اللعب من أجل اللقب حيث أنهى مرحلة التتويج في المرتبة الثالثة.

لاعب يعد من أبرز المواهب الصاعدة في السويد، شارك سابقا في تربصين من جملة 3 تربصات مع المنتخب السويدي للأصاغر تحت من 16 سنة ومن المنتظر ان يشارك قريبا في أول مباراة رسمية دولية له ورغم ذلك مستعد لتغيير المنتخب والدفاع عن الوان المنتخب التونسي في صورة تمت دعوته.
لاعب للمتابعة نتمنى له كل النجاح والتوفيق في قادم استحقاقاته الكروية والدراسية...

سفيان




✿ ▬▬▬▬▬ ✿ ▬▬▬▬▬ ✿
Facebook 👇
 🇹🇳 المواهب التونسية Les Talents Tunisiens 🇫🇷 Les Talents Tunisiens En France 🇬🇧 Tunisian Talents مواهب تونسية 🇩🇪 Tunesische Talente  مواهب تونسية 🇮🇹 Talenti Tunisini المواهب التونسية ✿ ▬▬▬▬▬ ✿ ▬▬▬▬▬ ✿ 👉Twitter: @les_ltt  👉Youtube: Les Talents Tunisiens  👉Instagram: @les_talents_tunisiens & @tun.talente & @talenti.tn 👉Web: les-talents-tunisiens.blogspot.com ✿ ▬▬▬▬▬ ✿ ▬▬▬▬▬ ✿  



Commentaires

Posts les plus consultés de ce blog

هدف حمزة رفيع أمام فيورنتينا منذ قليل

 

سيف الله لطيف يسجل هدفه الخامس هذا الموسم

 

هدف إلياس السخيري منذ قليل أمام لفسكي سوفيا البلغاري