Accéder au contenu principal

لاعب صاعد من مواليد 1999، خريج نادي الشهاب الرياضي بالوردانين والاتحاد الرياضي المنستيري يتلقى دعوة للقيام باختبار مع فريق أوتريخت الهولندي



في إطار متابعتنا لأبرز المواهب التونسية الصاعدة المتكونة في تونس والساعية للاحتراف بأوروبا، نقدم لكم اللاعب هيثم الحافظ المولود في 18 جانفي 1999 والمنتمي لفريق الاتحاد الرياضي المنستيري.

لاعب وسط ميدان دفاعي يتميز خاصة بقوته البدنية ونجاحه في الثنائيات. خريج نادي الشهاب الرياضي بالوردانين (رابطة الهواة) ليستقدمه فيما بعد نادي الرباط. 

أفادنا اللاعب بأنه كان على قاب قوسين من الانضمام في الصائفة الفارطة للنادي الرياضي الصفاقسي إلا أن مسؤولي الاتحاد الرياضي المنستيري رفضوا ذلك. كما أفادنا بأنه تلقى مؤخرا دعوة من قبل مسؤولي فريق أوتريخت الهولندي سيتحول من خلالها يوم 7 أفريل القادم للقيام باختبار فني وبدني مع الفريق الهولندي.

لاعب للمتابعة نتمنى له كل النجاح والتوفيق على أمل اجتيازه الاختبارات الفنية والبدنية والانطلاق في نحت مسيرة احترافية بارزة.

هذا وسنوافيكم بمآل هذا الاختبار وآخر أخبار اللاعب في الإبان.

سفيان ✍



✿ ▬▬▬▬▬ ✿ ▬▬▬▬▬ ✿
 🇹🇳 المواهب التونسية Les Talents Tunisiens 🇫🇷 Les Talents Tunisiens En France 🇬🇧 Tunisian Talents مواهب تونسية 🇩🇪 Tunesische Talente  مواهب تونسية 🇮🇹 Talenti Tunisini المواهب التونسية ✿ ▬▬▬▬▬ ✿ ▬▬▬▬▬ ✿ 👉Twitter: @les_ltt  👉Youtube: Les Talents Tunisiens  👉Instagram: @les_talents_tunisiens & @tun.talente & @talenti.tn 👉Web: les-talents-tunisiens.blogspot.com ✿ ▬▬▬▬▬ ✿ ▬▬▬▬▬ ✿

Commentaires

Posts les plus consultés de ce blog

هدف حمزة رفيع أمام فيورنتينا منذ قليل

 

سيف الله لطيف يسجل هدفه الخامس هذا الموسم

 

هدف إلياس السخيري منذ قليل أمام لفسكي سوفيا البلغاري