Accéder au contenu principal

يوسف المولهي والمنتمي حاليا لفريق Montverde Academy بدوري الدرجة الثانية الأمريكي لكرة القدم.



 في إطار متابعتنا لأبرز اكتشاف مختلف صفحاتنا سابقا الناشطة بالخارج، نحط بكم الرحال بمقاطعة أورانج في وسط ولاية فلوريدا الأمريكية وبالتحديد مدينة أورلاندو، أين ينشط اللاعب التونسي الكندي #يوسف_المولهي 🇹🇳🇨🇦 المولود في 30 مارس 2001 بتونس والمنتمي حاليا لفريق Montverde Academy 🇺🇸 بدوري الدرجة الثانية الأمريكي لكرة القدم.

لاعب ذو لياقة بدنية عالية، يشغل خطة قلب هجوم ويمتاز خاصة بفنياته العالية وذكاءه. بدأ تكوينه الرياضي بنادي كرة القدم Trois-Rivières بكندا. ثم تحول في سن الثانية عشر للعب مع نادي Saint-Hubert قبل أن يتم اكتشافه من قبل أكاديمية Impact-Montréal أين قضى 3 سنوات ونصف. وخلال ماي 2018 برز اللاعب التونسي بشكل لافت في المعسكر الانتدابي الذي عقده كل من فريدريكو مووجين وأنطونيو ريبيرو بمونتريال ليتم فيما بعد التعجيل بانتدابه في صائفة 2018 من قبل مسؤولي نادي Montverde Academy الناشط بدوري الدرجة الثانية الأمريكي لكرة القدم.  

ومنذ قدومه تمكن المهاجم التونسي من اقتلاع مكان أساسي بتشكيلة فريقه وتمكن خلال الخمس مباريات الأخيرة التي لعبها من تسجيل 4 أهداف وتقديم تمريرة حاسمة. وفي تصريح للموقع الالكتروني الكندي lenouvelliste.ca أكد اللاعب أنّ الانضمام إلى برنامج كرة القدم الشهير في أكاديمية Montverde في أورلاندو يعتبر محطة مناسبة له في هذا الوقت لمزيد تطوير إمكانياته الرياضية والتوفيق في نفس الوقت في حياته الدراسية.

وإليكم مقطع فيديو لمباراة فريق Montverde Academy تمكن خلالها مهاجمنا الشاب من تسجيل هدف عند الدقيقة الثالثة من اللقاء 🎬👇


ونتمنى في الختام للاعب يوسف المولهي مزيد من التألق والنجاح في قادم استحقاقاته الرياضية والدراسية...
سفيان ✍



✿ ▬▬▬▬▬ ✿ ▬▬▬▬▬ ✿
Facebook 👇
🇹🇳 المواهب التونسية Les Talents Tunisiens
🇫🇷 Les Talents Tunisiens En France
🇬🇧 Tunisian Talents مواهب تونسية
🇩🇪 Tunesische Talente  مواهب تونسية
🇮🇹 Talenti Tunisini المواهب التونسية
✿ ▬▬▬▬▬ ✿ ▬▬▬▬▬ ✿
👉Twitter: @les_ltt  
👉Youtube: Les Talents Tunisiens  
👉Instagram: @les_talents_tunisiens & @tun.talente & @talenti.tn 👉Web: les-talents-tunisiens.blogspot.com
✿ ▬▬▬▬▬ ✿ ▬▬▬▬▬ ✿

Commentaires

Posts les plus consultés de ce blog

هدف حمزة رفيع أمام فيورنتينا منذ قليل

 

سيف الله لطيف يسجل هدفه الخامس هذا الموسم

 

هدف إلياس السخيري منذ قليل أمام لفسكي سوفيا البلغاري