Accéder au contenu principal

حوصلة للنسخة 47 من الدورة الدولية بمونتايقو في فرنسا لفئة أقل من 16 سنة



أسدل الستار منذ يومين على النسخة 47 من الدورة الدولية Mondial Tournoi Montaigu لفئة أقل من 16 سنة التي دارت خلال الفترة من 16 إلى 22 أفريل 2019 تظاهرة تعدّ الأبرز والأشهر عالميا في هذه الفئة بمشاركة عديد الفرق وقد توج باللقب لهذه السنة فريق نيس الفرنسي OGC Nice والذي يضم في صفوفه 4 مواهب صاعدة من أصول تونسية (مواليد سنة 2003)، نتحدث هنا عن اكتشافي صفحتنا الناطقة بالفرنسية سابقا: الظهير الأيمن #سمير_قلمامي  شارك كأساسي في 4 مباريات و متوسط الميدان #إلياس_فرج شارك خلال مقابلة وحيدة في الشوط الثاني واكتشاف زملائنا بصفحة المواهب التونسية بأوروبا وصديق صفحتنا صانع الألعاب  #جهاد_الفرشيشي والذي شارك كأساسي في مباراة ودخل في الشوط الثاني في 3 لقاءات قدم خلالها تمريرة حاسمة بعد تعافيه من إصابة حرمته من المشاركة لمدة شهر ونصف. وقد تغيب عن هذه الدورة اكتشاف صفحتنا الفرنسية سابقا حارس المرمى #كيليان_هلال بداعي إصابته في الكتف ونتمنى له بالمناسبة الشفاء العاجل والعودة السريعة للميادين.

هذه الدورة شهدت مشاركة لاعبين آخرين من أصول تونسية، يتمثل الأول في مهاجم نادي نانت #أمين_سعيد الذي شارك في جميع المباريات، لقاءين كأساسي و3 لقاءات شهدت دخوله في الشوط الثاني مقدما خلالها تمريرة حاسمة وقد أنهى صحبة زملائه في المرتبة الثالثة. أما اللاعب الثاني فهو اكتشاف صفحتنا الناطقة بالفرنسية سابقا المدافع الصاعد #زين_الدين_ساسي الذي شارك خلال المباراة الافتتاحية أمام ستراسبورغ ثم أحس بأوجاع وخير الإطار الفني عدم المجازفة به تفاديا لحصول مضاعفات.

كما نفيدكم علما أننا على اتصال دائم بهذه المواهب الصاعدة وقد عبروا لنا جميعهم عن فخرهم الكبير واستعدادهم التام للدفاع عن الراية التونسية في قادم المواعيد في انتظار تشكيل منتخب يضم مواليد 2003.

سفيان ✍


✿ ▬▬▬▬▬ ✿ ▬▬▬▬▬ ✿ 
Facebook 👇
🇹🇳 المواهب التونسية Les Talents Tunisiens
🇫🇷 Les Talents Tunisiens En France
🇬🇧 Tunisian Talents مواهب تونسية
🇩🇪 Tunesische Talente  مواهب تونسية
🇮🇹 Talenti Tunisini المواهب التونسية
✿ ▬▬▬▬▬ ✿ ▬▬▬▬▬ ✿
👉Twitter: @les_ltt 
👉Youtube: Les Talents Tunisiens 
👉Instagram: @les_talents_tunisiens & @tun.talente & @talenti.tn 👉Web: les-talents-tunisiens.blogspot.com
✿ ▬▬▬▬▬ ✿ ▬▬▬▬▬ ✿

Commentaires

Posts les plus consultés de ce blog

هدف حمزة رفيع أمام فيورنتينا منذ قليل

 

سيف الله لطيف يسجل هدفه الخامس هذا الموسم

 

هدف إلياس السخيري منذ قليل أمام لفسكي سوفيا البلغاري