Accéder au contenu principal

فقرة متابعة أبرز المواهب التونسية الناشطة بالخارج – كريم فندر




نواصل مع متابعة مواهبنا الشابة التي تم اكتشافها وتقديمها سابقا عبر مختلف صفحاتنا، لنسلط الأضواء على اللاعب #كريم_فندر Karim Fender 🇹🇳🇩🇪 المولود في 26 مارس 2002 من أب تونسي وأم ألمانية (فندر لقب والدته) والناشط بفريق تيبي برلين TeBe Berlin 🇩🇪 بدوري الدرجة الأولى الألمانية تحت 17 سنة B-Junioren Bundesliga

حيث ومنذ التحاقه بفريق تيبي برلين في الصائفة الفارط والذي يعتبر من أبرز الفرق المعروفة بتكوينها القاعدي تعرض الظهير الأيمن التونسي الألماني لإصابة حرمته من المشاركة في الجولات الأولى من دوري الدرجة الأولى الألماني أقل من 17 سنة إلى أن تعافى نهائيا من مخلفات الإصابة ليفتك بعد ذلك مكانه بالتشكيلة الأساسية لفريقه مقدما أداء مميزا حيث لعب كأساسي في آخر 9 مباريات لفريقه وقد تم اختياره كأفضل لاعب في تشكيلة تيبي برلين حسب صحيفة Fussballwoche المختصة آخرها كانت في لقاء الدربي ضد هيرتا برلين رغم الهزيمة 3-0. 

وقبل 4 جولات من نهاية الموسم يصارع فريق تيبي برلين من أجل ضمان البقاء في الدوري الألماني الممتاز أقل من 17 سنة حيث يحتل حاليا المرتبة 11 من 14 فريق. أما فريق تحت 19 سنة فقد تأكد نزوله لدوري الدرجة الثانية الألماني في انتظار تحديد وجهة لاعبنا الصاعد خلال الموسم القادم.
ويجدر التذكير أن اللاعب تم اكتشافه وتقديمه في مقال سابق تم نشره في شهر جانفي 2018 بصفحتنا الناطقة بالالمانية #TunTalente ويشغل خطة ظهير أيمن. لاعب سريع وقوي في التغطية الدفاعية ويمتاز بمساندته الكثيرة للهجوم. كما لعب في أربع مناسبات سابقة مع المنتخب الجهوي لبرلين لأقل من 15 سنة. 

وما يميز كريم هو تعلقه وحبه الكبير لتونس وبالدين الإسلامي بالرغم من أنه لم يرى والده في حياته. لاعب للمتابعة نتمنى له كل النجاح والتوفيق في قادم استحقاقاته الكروية والدراسية وسنوافيكم بآخر أخباره في الإبان...

سفيان ✍


✿ ▬▬▬▬▬ ✿ ▬▬▬▬▬ ✿
Facebook 👇
🇹🇳 المواهب التونسية Les Talents Tunisiens
🇫🇷 Les Talents Tunisiens En France
🇬🇧 Tunisian Talents مواهب تونسية
🇩🇪 Tunesische Talente  مواهب تونسية
🇮🇹 Talenti Tunisini المواهب التونسية
✿ ▬▬▬▬▬ ✿ ▬▬▬▬▬ ✿
👉Twitter: @les_ltt
👉Youtube: Les Talents Tunisiens
👉Instagram: @les_talents_tunisiens & @tun.talente & @talenti.tn 👉Web: les-talents-tunisiens.blogspot.com
✿ ▬▬▬▬▬ ✿ ▬▬▬▬▬ ✿

Commentaires

Posts les plus consultés de ce blog

هدف حمزة رفيع أمام فيورنتينا منذ قليل

 

سيف الله لطيف يسجل هدفه الخامس هذا الموسم

 

هدف إلياس السخيري منذ قليل أمام لفسكي سوفيا البلغاري