Accéder au contenu principal

آخر أخبار الحارس هادي العباسي من تيريبون كندا




نواصل مع متابعة مواهبنا الشابة الناشطة بالخارج، لنقدم لكم آخر الأخبار المتعلقة باللاعب التونسي الكندي هادي عباسي Hedi Abassi المولود في 13 ماي 2005، حارس مرمى ينتمي لفريق كرة القدم بتيريبون Terrebonne بمقاطعة كيبيك الكندية وينشط بفئة أقل من 14 سنة.

حيث ومع نهاية الموسم الرياضي في الأصناف الشابة بكندا في شهر ديسمبر الفارط، تمكن حارسنا الصاعد من المساهمة بصفة كبيرة في احتلال فريقه للمرتبة الثانية في دوري الدرجة الثانية الكندي أقل من 14 سنة Ligue-Laval-Lanaudière U14A وذلك من خلال مشاركته في 15 لقاء (10 انتصارات، تعادل وحيد و3 هزائم) بالرغم من أن سنه لم يتجاوز بعد 13 سنة (surclassé) وبالتالي الصعود للمنافسة خلال الموسم القادم في دوري الدرجة الأولى الممتاز أقل من 14 سنة U14AA والذي سينطلق بحلول شهر ماي القادم. كما شارك في آخر جولتين مع فئة أقل من 13 سنة ليساهم في تتويج فريقه بالمركز الأول في دوري الدرجة الأولى الكندي أقل من 13 سنة Championnat LLL U13AA.

كما يستعد حارسنا الشاب للمشاركة خلال الفترة الممتدة من 3 إلى 5 ماي 2019 في دورة ترشيحية ستنظمها أكاديمية Impact-Montréal والفائز سيترشح لخوض غمار الدورة الدولية لأقل من 14 سنة من 17 إلى 30 جوان 2019 بمشاركة عديد الفرق المعروفة من بينها بولونيا الإيطالي ونيويورك سيتي الأمريكي وImpact-Montréal الكندي. 

وللتذكير شارك حارسنا الشاب في أكتوبر 2018 مع فريقه بدورة دولية بالولايات المتحدة الأمريكية بمشاركة أكادميات معروفة عالميا على غرار أكاديمية بايرن ميونخ الألماني وساهم بصفة كبيرة في حصول فريقه على لقب الدورة عبر تصدياته واستبساله في الدفاع عن مرماه.

كما نشير إلى أنه وإلى جانب نشاطه مع فريقه يخضع الحارس التونسي الصاعد إلى تدريبات خصوصية إضافية بأكاديمية دولية لحراس المرمى " Clean Sheet international" كما يتّبع طريقه مع خيار الدراسة الرياضية الخاصة برياضيي المستوى العالي مما يمكنه بالقيام بواجباته الدراسية صباحا من ثم التركيز على تدريباته الرياضية في المساء.

كما سبق له في أفريل 2016 تمثيل المنتخب الكندي أقل من 12 سنة بموندياليتو بمدينة سالو الإسبانية. كما لعب للمنتخب الجهوي أقل من 13 سنة لمنطقة لانوديار بمقاطعة كيبيك الكندية ويرغب بشدة في حمل الراية الوطنية التونسية والدفاع عن ألوان المنتخب التونسي في المستقبل القريب بالرغم من أن الأبواب مفتوحة أمامه وبشدة لتمثيل المنتخب الكندي إلا أن هادي يخير اللعب لصالح تونس.

لاعب للمتابعة، نتمنى له كل النجاح والتوفيق في قادم استحقاقاته الكروية.

سفيان ✍



✿ ▬▬▬▬▬ ✿ ▬▬▬▬▬ ✿
Facebook 👇
🇹🇳 المواهب التونسية Les Talents Tunisiens
🇫🇷 Les Talents Tunisiens En France
🇬🇧 Tunisian Talents مواهب تونسية
🇩🇪 Tunesische Talente  مواهب تونسية
🇮🇹 Talenti Tunisini المواهب التونسية
✿ ▬▬▬▬▬ ✿ ▬▬▬▬▬ ✿
👉Twitter: @les_ltt
👉Youtube: Les Talents Tunisiens
👉Instagram: @les_talents_tunisiens & @tun.talente & @talenti.tn 👉Web: les-talents-tunisiens.blogspot.com
✿ ▬▬▬▬▬ ✿ ▬▬▬▬▬ ✿

Commentaires

Posts les plus consultés de ce blog

هدف حمزة رفيع أمام فيورنتينا منذ قليل

 

سيف الله لطيف يسجل هدفه الخامس هذا الموسم

 

هدف إلياس السخيري منذ قليل أمام لفسكي سوفيا البلغاري