Accéder au contenu principal

فقرة متابعة مواهبنا الشابة الناشطة بالخارج – محمد وسام مدفعي - نادي أجاكسيو الفرنسي




نواصل مع متابعتنا لأبرز المواهب التونسية الصاعدة الناشطة بالخارج لنسلط الأضواء على لاعب تونسي صاعد واكتشاف صفحتنا الفرنسية سابقا بتاريخ 17 فيفري 2018 #محمد_وسام_مدفعي المولود في 8 أوت 2000، أصيل جندوبة. يشغل خطة متوسط ميدان هجومي وينشط بنادي غازيليك أجاكسيو GFCO Ajaccio  في دوري الدرجة الأولى الفرنسي أقل من 19 سنة. 

لاعب مهاري يحذق جيدا تنفيذ المخالفات المباشرة من جميع المسافات، صاحب قدم يسرى سحرية ويمتاز خاصة بنظرته الشاملة للميدان وتعامله السلس مع الكرة إضافة إلى تمريراته الدقيقة. بدأ تكوينه الرياضي بفريق Martigues F.C ثم انتقل للعب في الصائفة الفارطة مع فريق غازيليك أجاكسيوGFCO Ajaccio وينشط في الموسم الحالي بالدوري الفرنسي الممتاز تحت 19 سنة حيث شارك لحد الآن في 16 مباراة تمكن خلالها من تسجيل 4 أهداف وتقديم 3 تمريرات حاسمة، كما يتدرب باستمرار مع الفريق الأول لغازيليك أجاكسيو الناشط بدوري الدرجة الثانية الفرنسي ولعب معه لمدة 65 دقيقة في مباراة ضمن فعاليات كأس الرابطة الفرنسية.

وقد أفاد الموقع الرياضي الفرنسي فوت ميركاتو Foot Mercato خلال شهر أكتوبر الفارط أن لاعبنا الصاعد متابع من فريق ينشط بالدوري الفرنسي الممتاز إضافة إلى فرق بلجيكية وهولندية كما أكد على إعجاب فريق إسبانيول برشلونة الإسباني بالموهبة التونسية.

لاعب في تطور مستمر قادر على تقديم الإضافة الحينية في قادم استحقاقاته الكروية وقد عبر لنا في مناسبات سابقة عن تعلقه الشديد واعتزازه ببلده الأصل تونس وعلى استعداده اللامشروط للدفاع عن الراية الوطنية متى تم الاستنجاد به.

وإليكم مقطع فيديو يبرز الإمكانيات الفنية والبدنية للاعب :


سفيان ✍



✿ ▬▬▬▬▬ ✿ ▬▬▬▬▬ ✿
Facebook 👇
🇹🇳 المواهب التونسية Les Talents Tunisiens
🇫🇷 Les Talents Tunisiens En France
🇬🇧 Tunisian Talents مواهب تونسية
🇩🇪 Tunesische Talente  مواهب تونسية
🇮🇹 Talenti Tunisini المواهب التونسية
✿ ▬▬▬▬▬ ✿ ▬▬▬▬▬ ✿
👉Twitter: @les_ltt  
👉Youtube: Les Talents Tunisiens  
👉Instagram: @les_talents_tunisiens & @tun.talente & @talenti.tn 👉Web: les-talents-tunisiens.blogspot.com

✿ ▬▬▬▬▬ ✿ ▬▬▬▬▬ ✿ 

Commentaires

Posts les plus consultés de ce blog

هدف حمزة رفيع أمام فيورنتينا منذ قليل

 

سيف الله لطيف يسجل هدفه الخامس هذا الموسم

 

هدف إلياس السخيري منذ قليل أمام لفسكي سوفيا البلغاري