Accéder au contenu principal

حوصلة لمشاركة واحصائيات أبرز مواهبنا الصاعدة الناشطة في البوندسليقا U19 و U17



تزامنا مع نهاية الموسم في دوريات الدرجة الأولى الألمانية للشبان، نقدم لكم حوصلة لمشاركة واحصائيات أبرز مواهبنا الصاعدة ويذكر أن بقية دوريات الدرجات الأخرى لازالت مستمرة وسنوافيكم لاحقا بمتابعة وحوصلة لأبرز لاعبينا الآخرين حال انتهاء موسمهم:

تمكن فريق بوروسيا دورتموند من إنهاء المرحلة الأولى من الدوري الألماني الممتاز أقل من 19 سنة في المرتبة الثانية لمجموعة المنطقة الغربية برصيد 55 نقطة وبالتالي ضمن تأهله للعب من أجل اللقب، حيث واجه الأسبوع الفارط فريق شالكا في إطار ذهاب الدوري النصف النهائي من مرحلة التتويج وعاد بتعادل إيجابي من ملعب هذا الأخير بنتيجة 2-2 وستدور اليوم مباراة الإياب الحاسمة. وقد ساهم مدافعنا البارز رمزي الفرجاني، المولود في 11 أفريل 2001، بصفة كبيرة في حصانة دفاع فريقه طيلة هذه المرحلة حيث شارك كأساسي في جميع المباريات وتمكن من التسجيل في مناسبتين مع تقديم مردودا رائع دفاعيا. وبهذه المناسبة نتمنى له كل النجاح والتوفيق في مباراة اليوم وتحقيق الترشح للعب نهائي البطولة المنتظر.

كما شهدت نفس هذه المجموعة تألق لافت للاعبنا الصاعد، متوسط ميدان ومدافع باير ليفركوزن مارك اللمطي المولود في 28 جانفي 2001، حيث شارك في كل مباريات فريقه كأساسي وفي خطة جديدة في محور الدفاع، مساهما في احتلال فريقه للمرتبة الرابعة برصيد 42 نقطة مع ريمونتادا كبيرة في آخر جولات المرحلة الأولى من البطولة بعد ما توسط الترتيب في جل جولات الموسم الحالي.

وفي مجموعة الشمال لم يتمكن فريق هيرتا برلين أقل من 19 سنة من مواصلة الدفاع عن لقبه، حيث أكمل مرحلة المجموعات في المرتبة الخامسة، وقد تميز مدافعنا الواعد عمر الرقيق في تشكيلة فريقه بلعبه جميع المباريات كقائدا وبالرغم من خطته الدفاعية إلا أنه تمكن من التسجيل في 3 مناسبات مع تقديم 3 تمريرات حاسمة.

ومن المنتظر أن يواصلوا الثلاثي الدفاعي المميز، والذين يعدون من أبرز المواهب الصاعدة في ألمانيا من مواليد 2001، اللعب خلال الموسم القادم مع فئة أقل من 19 سنة.

ومن ناحية أخرى، لم يتمكن زملاء الظهير الأيمن التونسي الصاعد كريم فاندر المولود في 26 مارس 2002 من ضمان البقاء في دوري الدرجة الأولى الألماني أقل من 17 سنة. حيث وفي أول موسم له مع فريق تيبي برلين أقل من 17 سنة، تعرض لاعبنا الشاب إلى إصابة حرمته من المشاركة في العديد من اللقاءات في بداية الموسم ليعود مجددا بقوة وشارك في 10 مباريات كأساسي ويحتل فريقه المركز قبل الأخير جولتين قبل نهاية الموسم لينزل بصفة شبه رسمية للعب خلال الموسم القادم في دوري الدرجة الثانية الألماني. هذا وسيتم تصعيد كريم فاندر للعب مع فئة أقل من 19 سنة في الموسم المقبل بدوري الدرجة الثانية الألماني.

وفي الختام، نتمنى كل التوفيق والنجاح لمختلف مواهبنا الشابة الناشطة بمختلف الفئات السنية بألمانيا في انتظار مزيد من التألق والتميّز في قادم استحقاقاتهم.

سفيان ✍

نقدم لكم اجمل اهداف رمزي و مارك و عمر لهذا الموسم 👇



✿ ▬▬▬▬▬ ✿ ▬▬▬▬▬ ✿
Facebook 👇
🇹🇳 المواهب التونسية Les Talents Tunisiens
🇹🇳 المواهب الرياضية التونسية
🇫🇷 Les Talents Tunisiens En France
🇬🇧 Tunisian Talents مواهب تونسية
🇩🇪 Tunesische Talente  مواهب تونسية
🇮🇹 Talenti Tunisini المواهب التونسية
✿ ▬▬▬▬▬ ✿ ▬▬▬▬▬ ✿
👉Twitter: @les_ltt
👉Youtube: Les Talents Tunisiens
👉Instagram: @les_talents_tunisiens & @tun.talente & @talenti.tn
👉Web: les-talents-tunisiens.blogspot.com
✿ ▬▬▬▬▬ ✿ ▬▬▬▬▬ ✿

Commentaires

Posts les plus consultés de ce blog

هدف حمزة رفيع أمام فيورنتينا منذ قليل

 

سيف الله لطيف يسجل هدفه الخامس هذا الموسم

 

هدف إلياس السخيري منذ قليل أمام لفسكي سوفيا البلغاري