Accéder au contenu principal

فقرة متابعة أبرز المواهب التونسية الناشطة بالخارج – صابرين اللوزي لاعبة تونتي الهولندي




في إطار متابعتنا لآخر أخبار اكتشافات مختلف صفحاتنا سابقا، نتحوّل بكم في جولة خاطفة بمقاطعة أوفرآيسل شرق هولندا حيث تمكنت اللاعبة المتألقة صابرين اللوزي المولودة في 28 جوان 1997، من أب تونسي أصيل سوسة وأم هولندية من الحصول مع فريقها تفينتي FC Twente على لقب الدوري الهولندي الممتاز للسيدات.

لاعبة تمتلك مخزون فني ممتاز، تشغل خطة مهاجمة وبإمكانها اللعب كصانعة ألعاب، بدأت تكوينها في كرة القدم منذ سنة 2009 بفريق تفينتي الهولندي حيث تدرجت معه في مختلف الفئات السنية، وتمّ تصعيدها منذ أربع سنوات للعب مع كبريات الفريق في دوري الدرجة الأولى الهولندي. تألقت بشكل لافت في بطولة العام الفارط وساهمت في احتلال فريقها للمرتبة الثانية بتسجيلها لـ5 أهداف. تعتبر من ركائز الفريق وتم التعويل عليها في جل المباريات كعنصر أساسي، حيث ساهمت بصفة كبيرة في تتويج فريقها وتربعه على عرش الدوري الهولندي الممتاز للسيدات. وبالتالي المشاركة خلال الموسم القادم في دوري أبطال أوروبا للسيدات. لاعبتنا ستقوم بتجديد عقدها لموسم إضافي وستسعى لمواصلة تألقها خلال الموسم القادم.

للتذكير مثلت صابرين المنتخب الهولندي للشابات في مختلف فئاته السنية، بداية بفئة أقل من 15 سنة وصولا لفئة أقل من 19 سنة ولم يسبق لها أن تلعب بمنتخب الكبريات ولا تزال بالتالي على ذمة المنتخب التونسي في قادم الاستحقاقات حيث عبرت لنا في عديد المناسبات عن تحمسها للدفاع عن الراية الوطنية التونسية وانتظارها بفارغ الصبر عودة المنتخب النسائي للنشاط. عودة طال انتظارها كثيرا وبالمناسبة ندعو من جانبنا المسؤولين عن هذا الفرع للتحرك السريع وإعادة الروح لمنتخبنا النسائي لكرة القدم.

نتمنى للاعبة صابرين اللوزي مزيد من التألق والنجاح في قادم استحقاقاتها في انتظار رؤيتها قريبا بزي المنتخب الوطني للكبريات...

سفيان ✍



✿ ▬▬▬▬▬ ✿ ▬▬▬▬▬ ✿ 
Facebook 👇
🇹🇳 المواهب التونسية Les Talents Tunisiens
🇹🇳 المواهب الرياضية التونسية
🇫🇷 Les Talents Tunisiens En France
🇬🇧 Tunisian Talents مواهب تونسية
🇩🇪 Tunesische Talente مواهب تونسية
🇮🇹 Talenti Tunisini المواهب التونسية
✿ ▬▬▬▬▬ ✿ ▬▬▬▬▬ ✿
👉Twitter: @les_ltt  
👉Youtube: Les Talents Tunisiens  
👉Instagram: @les_talents_tunisiens & @tun.talente & @talenti.tn 👉Web: les-talents-tunisiens.blogspot.com
✿ ▬▬▬▬▬ ✿ ▬▬▬▬▬ ✿ 

Commentaires

Posts les plus consultés de ce blog

هدف حمزة رفيع أمام فيورنتينا منذ قليل

 

سيف الله لطيف يسجل هدفه الخامس هذا الموسم

 

هدف إلياس السخيري منذ قليل أمام لفسكي سوفيا البلغاري