Accéder au contenu principal

مقال #حصري [المواهب التونسية] اولى الغيث قطرة 💧 ثلاثي بارز يعزز لأول مرة صفوف المنتخب 🇹🇳🦅 يجعلنا نكمل مسيرتنا بثبات نحو مستقبل أفضل للكرة التونسية



في البداية نتوجه بشكرنا الخالص للإطار الفني للمنتخب الأولمبي ونخصّ بالذكر المدرب #فريد_بن_بلقاسم 🇹🇳والمدرب المساعد #أنيس_البوسعايدي 🇹🇳 والمدير الفني #الصغيّر_زويتة 🇹🇳 على المجهودات الكبيرة المبذولة خلال الفترة الأخيرة وتتسيقهم معنا فيما يخص دعوة أبرز عناصرنا المحترفة بأقوى البطولات الأوروبية والتحاقهم بالمنتخب الأولمبي.

وللتوضيح كان دورنا من هذا الجانب تنسيقي بالأساس حيث قمنا في مرحلة أولى بمد الإطار الفني للمنتخب الأولمبي بقائمة تحتوي على أرقام أبرز لاعبينا الصاعدين (كما فعلنا في السابق مع الاطار الفني الأولمبي بقيادة شكري الخطوي أثناء الدعوة الأولى لإدريس الميزوني وعمر رقيق وكذلك نفس الشيء مع منتخب الأصاغر) في مختلف الدوريات الأوروبية القادرين على تقديم الإضافة الحينية ودعم المجموعة الحالية خاصة مع الاستحقاقات الهامة التي تنتظرنا في الفترة القادمة وأبرزها بالطبع اقتلاع بطاقة الترشح للكأس الافريقية بمصر التي بدورها ترشيحية لأولمبياد طوكيو 2020 🇯🇵  وذلك يقتضي تخطي عقبة منتخب أسود الكاميرون 🇨🇲 في الدور التصفوي الأخير في شهر سبتمبر المقبل. 

وقد تحرك على إثرها الإطار الفني للمنتخب الأولمبي وقام باتصالاته الضرورية وتنقل للقاء ثلة من اللاعبين المميزين، مجهودات لاقت تجاوب حيني من ثلاثي بارز سيكون له شأن كبير في مستقبل الكرة التونسية، ثلاثي بيّن لنا في عديد الحوارات السابقة تشرفهم واعتزازهم بالدفاع عن الراية الوطنية التونسية وكانوا على عهدهم ووافقوا دون أي شروط على تعزيز صفوف المنتخب الأولمبي، نتحدث هنا عن:

مهاجم أولمبيك مارسيليا #محمد_بن_فرج 🇹🇳🦅 المولود في 9 ماي 2000، رأس حربة قناص يمتاز خاصة بحسن تموقعه وطلبه للكرة إضافة إلى حاسته التهديفية، تمكن خلال هذا الموسم من تسجيل 8 أهداف وتقديم تمريرتان حاسمتان مع الفريق الثاني وتوج مؤخرا بجائزة أفضل لاعب شاب لشهر أفريل. 

إليكم فيديو 🎞 حصري يبرز إمكانيات الاعب:

حوار 👥 حصري سابق:

 متوسط ميدان ومدافع باير ليفاركوزن واكتشاف صفحتنا الألمانية سابقا، #مارك_اللمطي 🇹🇳🦅 يعدّ من أبرز المواهب الصاعدة في ألمانيا من مواليد 2001، لعب خلال هذا الموسم في جميع مباريات فريقه بدوري الدرجة الأولى الألماني أقل من 19 سنة وتميز خلالها بصلابته الدفاعية وسلاسته بالخروج بالكرة. كما تدرب لفترات مع أكابر الفريق. لاعب يمتاز خاصة بلياقة بدنية وبنية جسمانية عالية إضافة إلى قدرات فنية وتكتيكية ممتازة. 

إليكم فيديو 🎞 حصري يبرز إمكانيات الاعب:

حوار 👥 حصري سابق:

 متوسط ميدان أجاكس أمستردام واكتشاف صفحتنا العربية سابقا، #نوح_عبيد 🇹🇳🦅 المولود في 30 جانفي 2000، لاعب يمتاز بفنياته العالية وقدرته الفائقة على التحكم في الكرة، إضافة إلى نظرته الشاملة للميدان، قدرته الرهيبة في افتكاك الكرات دون القيام بمخالفات على الخصم وتمريراته الدقيقة. شارك خلال هذا الموسم في 17 لقاء رغم المنافسة الشرسة في مركزه وتمكن من تقديم تمريرتان حاسمتان. 

إليكم فيديو 🎞 حصري يبرز إمكانيات الاعب:

حوار 👥 حصري سابق:

دعوة هذا الأخير لم تكن أن تتحقق في الوقت الحالي لو لا مجهودنا الاستباقي لحلحة بعض الاشكاليات، حيث بعد تأكدنا من السياسة الجديدة للناخب الوطني فريد بن بلقاسم ونيته في التعويل على أبرز عناصرنا المحترفة قمنا بحوار حصري مع لاعب أجاكس أمستردام الذي تعزز من خلاله بأصوله التونسية وبين استعداده اللامشروط للعب مع نسور قرطاج لكن في المقابل أفاد أنه لا يملك جواز سفر تونسي وقمنا في هذه المرحلة باتصالاتنا الخاصة ووجدنا كل التجاوب من الصديق العزيز الذي نوجه له كل الشكر والتقدير على مجهوداته طيلة الفترة الأخيرة، السيد #عدنان_تراكي ❤  الذي ساعد لاعبنا الصاعد بتوجيهاته ومرافقته للقنصلية في دان هاغ وتم تسوية الوضعية في وقت قياسي والحمد لله.

كما سعدنا كثيرا لتوجيه الدعوة لثلاثي العادة: متوسط ميدان إيبسويتش تاون #إدريس_الميزوني 🇹🇳🦅 جناح نيس الفرنسي #أصيل_الجزيري 🇹🇳🦅 متوسط ميدان ستراسبورغ #معتز_الزمزمي 🇹🇳🦅 وكذلك أول دعوة للاعب بودن السويدي زكرياء #زاك_القرفي 🇹🇳🦅 بعد أن لعب سابقا مع منتخبنا للأصاغر.

7 لاعبين مثلوا مفاجأة سارة لأغلب الجماهير التونسية وكان العدد يكون أكثر لو لا تعذر بعض اللاعبين المميزين الآخرين من التواجد خلال هذه المرحلة وعدم استعدادهم حاليا للعب مع المنتخب التونسي لأسباب مختلفة لا نريد التطرق إليها، ونكرر شكرنا الكبير للناخب الوطني الأولمبي الذي قام بكل المجهودات الممكنة وان شاء الله ستتواصل نفس هذه السياسية والاستراتيجية في قادم التربصات من أجل تعزيز مختلف منتخباتنا بأسماء جديدة قادرة على دعم المجموعة الحالية والرفع من النسق والمنافسة وبالتالي رؤية منتخباتنا بمختلف الفئات العمرية في أحسن صورة وهذا ما نسعى إليه وسنواصل سعينا من أجل تحقيقه وتعزيزه إن شاء الله.

كما لا نفوت هذه الفرصة من أجل تقديم شكرنا الخاص لجميع الصفحات الصديقة ❤ التي باركت لنا بهذا المجهود ونهنأهم من جانبنا على ما قدموه ويقدمونه في سبيل تطوير الكرة التونسية وكذلك شكر خاص لأحباء ومتابعي ❤ مختلف صفحاتنا على تشجيعهم ونقدهم ومتابعتهم لكل أعمال مختلف صفحاتنا. وندعوا الله أن يوفقنا جميعا في خدمة هذا البلد الغالي على قلوبنا وتحيى تونس 🇹🇳🇹🇳🇹🇳

فريق عمل المواهب التونسية 🇹🇳🦅
بقلم ✍ أدمين سفيان




✿ ▬▬▬▬▬ ✿ ▬▬▬▬▬ ✿
Facebook 👇
🇹🇳 المواهب التونسية Les Talents Tunisiens
🇹🇳 المواهب الرياضية التونسية
🇫🇷 Les Talents Tunisiens En France
🇬🇧 Tunisian Talents مواهب تونسية
🇩🇪 Tunesische Talente  مواهب تونسية
🇮🇹 Talenti Tunisini المواهب التونسية
✿ ▬▬▬▬▬ ✿ ▬▬▬▬▬ ✿
👉Twitter: @les_ltt  
👉Youtube: Les Talents Tunisiens  
👉Instagram: @les_talents_tunisiens & @tun.talente & @talenti.tn 
👉Web: les-talents-tunisiens.blogspot.com
✿ ▬▬▬▬▬ ✿ ▬▬▬▬▬ ✿

Commentaires

Posts les plus consultés de ce blog

هدف حمزة رفيع أمام فيورنتينا منذ قليل

 

سيف الله لطيف يسجل هدفه الخامس هذا الموسم

 

هدف إلياس السخيري منذ قليل أمام لفسكي سوفيا البلغاري