Accéder au contenu principal

فقرة متابعة مواهبنا الشابة الناشطة بالخارج – محمد بن فرج مهاجم أولمبيك مرسيليا الفرنسي




في إطار متابعتنا لأبرز المواهب التونسية الصاعدة الناشطة بالخارج والقادرة على تقديم الإضافة لمنتخبات الشبان التونسية، نقدم لكم حصريا آخر الأخبار المتعلقة بالمهاجم الصاعد #محمد_بن_فرج Mohamed Ben Fredj المولود في 9 ماي 2000 والناشط خلال هذا الموسم مع فريق أولمبيك مارسيليا بدوري الدرجة الأولى الفرنسي أقل من 19 سنة ومع الفريق الثاني أيضا. 

رأس حربة قناص يمتاز خاصة بحسن تموقعه وطلبه للكرة إضافة إلى حاسته التهديفية. مرّ رغم صغر سنه بعديد التجارب الكروية حيث بدأ تكوينه في السادسة من عمره مع فريق Jeunesse Sportive Seynoise ثم انتقل للعب بفرق Sporting Toulon Var و US Sannaryenne ومثلت نقطة التحول في مسيرته الكروية لحد الآن أثناء بروزه اللافت مع فريق  UA Valettoise حيث جلب له أنظار كشافي الفريق الفرنسي العريق أولمبيك مارسيليا لينظم بذلك خلال الموسم 2017/2018 إلى أكاديمية أولمبيك مارسيليا التي تعد من أبرز مراكز تكوين الشبان بفرنسا. 

وفي موسمه الأول بمرسيليا لعب مهاجمنا الشاب في 8 لقاءات مع فئة أقل من 19 سنة تمكن خلالها من تسجيل 12 هدفا كما تمكن من التهديف في مناسبة وحيدة مع الفريق الثاني. وخلال هذا الموسم تراوحت مشاركاته بين فئة أقل من 19 سنة والفريق الثاني حيث تمكن من تسجيل 5 أهداف وتقديم تمريرة حاسمة مع الفريق الثاني لمرسيليا إضافة لتسجيله هدفان وتقديمه تمريرتان حاسمتان مع فئة أقل من 19 سنة.

وفي حوار سابق أجرته صفحتنا الناطقة بالفرنسية أفاد اللاعب أنه يطمح لمواصلة مسيرته لأكثر وقت ممكن مع أولمبيك مارسيليا وامضاء عقد احتراف معه. كما أكد أنه لم يتلقى لحد الآن أي اتصال من قبل الجامعة التونسية لكرة القدم وعبر عن تعلقه الشديد بتونس وموافقته الدفاع عن ألوان نسور قرطاج. وفي سؤال عن من هو لاعبه المفضّل في تونس والعالم؟ أجاب بن فرج أنه يعشق كثيرا يوسف المساكني وليونيل ميسي.

وإليكم فيديو للاعب يلخص بعض إمكانياته الفنية والبدنية:


لاعب في تطور مستمر نتمنى له كل النجاح والتوفيق في مسيرته الكروية وحياته اليومية والدراسية.“

سفيان ✍


✿ ▬▬▬▬▬ ✿ ▬▬▬▬▬ ✿ 
Facebook 👇
🇹🇳 المواهب التونسية Les Talents Tunisiens
🇹🇳 المواهب الرياضية التونسية
🇫🇷 Les Talents Tunisiens En France
🇬🇧 Tunisian Talents مواهب تونسية
🇩🇪 Tunesische Talente  مواهب تونسية
🇮🇹 Talenti Tunisini المواهب التونسية
✿ ▬▬▬▬▬ ✿ ▬▬▬▬▬ ✿
👉Twitter: @les_ltt 
👉Youtube: Les Talents Tunisiens 
👉Instagram: @les_talents_tunisiens & @tun.talente & @talenti.tn
👉Web: les-talents-tunisiens.blogspot.com
✿ ▬▬▬▬▬ ✿ ▬▬▬▬▬ ✿ 

Commentaires

Posts les plus consultés de ce blog

هدف حمزة رفيع أمام فيورنتينا منذ قليل

 

سيف الله لطيف يسجل هدفه الخامس هذا الموسم

 

هدف إلياس السخيري منذ قليل أمام لفسكي سوفيا البلغاري