Accéder au contenu principal

تفاصيل دعوة لاعب Bodens BK السويدي زاك القرفي لتربص المنتخب



#آخر_أخبار_تحضيرات_المنتخب_الأولمبي 🇹🇳🦅

تناقلت في الفترة الأخيرة عديد الصفحات المختصة والغير مختصة في الرياضة خبر دعوة اللاعب (زكرياء) 🇹🇳🏴󠁧󠁢󠁥󠁮󠁧󠁿  #زاك_القرفي Zak Guerfi المولود في 11 أكتوبر 1998، من أب تونسي و أم إنجليزية، متوسط ميدان (رقم 8) فريق Bodens BK Fotboll بدوري الدرجة الثالثة السويدي 🇸🇪

دعوة وان كانت مفاجئة الا انها تأتي في إطار دعوة بعض اللاعبين الجدد للمنتخب الأولمبي 🇹🇳🦅 في إطار استعداده لمباراتي الكاميرون 🇨🇲 الحاسمتين وفي هذا الإطار نأكد أنه حسب مصادرنا الخاصة ستكون هناك أخبار سارة برؤية لاعب او اثنين طال انتظارهم بزي نسور قرطاج في هذا التربص.

كما اننا نأكد أن هذه الدعوة ليست لها أي علاقة بإصابة لاعبنا الدولي سيف الدين الخاوي ولهذا ندعو وسائل الإعلام التونسية مزيد من التحري قبل نشر مثل هذه الإشاعات. وإنما أتت هذه الدعوة لمزيد الوقوف عن إمكانيات اللاعب الفنية والبدنية عن قرب قصد دمجه ضمن مجموعة لاعبي منتخبنا الأولمبي في قادم المواعيد. 

وقد أقدم الناخب الوطني السيد آلان جيراس على دعوة مجموعة من لاعبي المنتخب الأولمبي لتربص الأكابر من 1 إلى 7 جوان (ينتهي بمباراة ودية ضد المنتخب العراقي 🇮🇶) لمزيد الوقوف على إمكانياتهم بحضور الناخب الوطني الأولمبي السيد فريد بن بلقاسم.

للتذكير بدأ "زكرياء" تكوينه في كرة القدم بنادي ستيفناج Stevenage FC Academy الانجليزي 🏴󠁧󠁢󠁥󠁮󠁧󠁿 أين مر معه في جميع الأصناف الشابة، ليخسر مكانه في الفريق مع فئة أقل من 23 سنة اضطر بعد ذلك لخوض 4 تجارب مختلفة مع فرق هاوية، و قد أكد اللاعب في حوار مع موقع O-Posts أن تلك الفترة كانت مرحلة صعبة في مشواره الرياضي وقام بعديد التدريبات الإضافية الفردية قصد الحفاظ على النسق العالي وقد أنظم في آخر تجاربه لحد الان للعب في دوري الدرجة الثالثة السويدي (DIV1) عبر بوابة فريق Bodens BK 🇸🇪 الذي نشط معه الموسم الفارط في الدرجة الرابعة السويدية (DIV2). 

لاعب سبق له ان لعب في صفوف منتخب الاصاغر 🇹🇳🦅في مباراة ودية ضد أصاغر المنتخب المصري 🇪🇬 في اكتوبر من سنة 2015. 

منذ انطلاق الموسم الجديد في شهر أفريل الفارط شارك "زكرياء" في 8 لقاءات. وإليكم رابط لاحصائيات اللاعب خلال الموسم الفارط في مقال ✍ نشرناه سابقا في إطار متابعة للاعبينا في السويد 🇸🇪👇


هذا وتجدون رابط لفيديو 🎞 يبرز البعض من إمكانيات اللاعب الفنية والبدنية 👇

وفي الختام نتمنى للاعب كل النجاح والتوفيق في أولى تجاربه الدولية مع تونس كما نتمنى لمنتخبينا الأول والأولمبي 🇹🇳🦅 النجاح في قادم استحقاقاتهما الهامة. 

✍ سفيان





✿ ▬▬▬▬▬ ✿ ▬▬▬▬▬ ✿
Facebook 👇
🇹🇳 المواهب التونسية Les Talents Tunisiens
🇹🇳 المواهب الرياضية التونسية
🇫🇷 Les Talents Tunisiens En France
🇬🇧 Tunisian Talents مواهب تونسية
🇩🇪 Tunesische Talente  مواهب تونسية
🇮🇹 Talenti Tunisini المواهب التونسية
✿ ▬▬▬▬▬ ✿ ▬▬▬▬▬ ✿
👉Twitter: @les_ltt  
👉Youtube: Les Talents Tunisiens  
👉Instagram: @les_talents_tunisiens & @tun.talente & @talenti.tn 👉Web: les-talents-tunisiens.blogspot.com
✿ ▬▬▬▬▬ ✿ ▬▬▬▬▬ ✿

Commentaires

Posts les plus consultés de ce blog

هدف حمزة رفيع أمام فيورنتينا منذ قليل

 

سيف الله لطيف يسجل هدفه الخامس هذا الموسم

 

هدف إلياس السخيري منذ قليل أمام لفسكي سوفيا البلغاري