Accéder au contenu principal

حصري: قرب إمضاء لاعب المنتخب الاولمبي التونسي الصاعد محمد صالح المزوغي لعقد انتقاله للعب خلال الموسم القادم مع فريق جيانا إرمينيو 



آخر أخبار الميركاتو – #محمد_صالح_المزوغي 🇹🇳🦅

في إطار متابعتنا لآخر أخبار الميركاتو لموسم 2019/2020 الخاص بانتقالات أبرز مواهبنا الصاعدة بمختلف الدوريات الأوروبية، نتحوّل بكم في جولة خاطفة بمدينة ميلانو الإيطالية لننقل لكم وبصفة #حصرية خبر يتعلق بقرب إمضاء لاعب المنتخب الاولمبي التونسي الصاعد محمد صالح المزوغي 🇹🇳🦅 المولود في 11 فيفري 2000 لعقد انتقاله للعب خلال الموسم القادم مع فريق جيانا إرمينيو A.S. Giana Erminio 🇮🇹 المتواجد بمدينة ميلانو والناشط بدوري الدرجة الثالثة Serie C  قادما من نادي فاريزي  كالتشيو Varese Calcio المنتمي لدوري الدرجة الرابعة الإيطالي.

وتجدر الإشارة أن مدافعنا الصاعد يتدرب في الفترة الحالية مع فريق جيانا إرمينيو ومن المنتظر ان يمضي العقد بداية من 1 جويلية المقبل موعد فتح سوق الانتقالات الصيفية، وستكون مدة العقد الجديد حسب معلوماتنا موسم قابل للتجديد. مع العلم أن هذا النادي يعدّ الفريق الثالث في مدينة ميلانو ولديه اتفاقية تبادل لاعبين مع النادي الإيطالي العريق جمعية ميلانو.

وقد شارك خلال الموسم الفارط كأساسي في 35 مباراة ⛳ مع نادي فاريزي بين البطولة والكأس في محور الدفاع منها 3 لقاءات كظهير ايمن، سجل خلالها هدفين ⚽️ في البطولة وهدف في الكأس وتمكنوا من التتويج بكأس 🏆 مقاطعة لومبارديا. كما لعب في نهاية الموسم مع المنتخب الجهوي تحت 19 سنة لهذه المقاطعة وتمكنوا من بلوغ الدور النصف النهائي لدورة المقاطعات حيث أحرز هدفين.

واليكم فيديو 🎬 لبرنامج تلفزيوني جهوي 📺 تحدث فيه محمد صالح عن مسيرته وكما تحدث بكل فخر واعتزاز عن تجربته مع المنتخب الاولمبي 🇹🇳🦅 في شهر نوفمبر 2018 وقام بتقديم قميص المنتخب للمشاهدين 👇



هذا ونتمنى للاعب كل النجاح والتوفيق في قادم استحقاقاته الرياضية وسنوافيكم بكل جديد يطرأ بخصوص هذه المسألة في الإبان.

#AdminSofien





✿ ▬▬▬▬▬ ✿ ▬▬▬▬▬ ✿
Facebook 👇
🇹🇳 المواهب التونسية Les Talents Tunisiens
🇹🇳 المواهب الرياضية التونسية
🇫🇷 Les Talents Tunisiens En France
🇬🇧 Tunisian Talents مواهب تونسية
🇩🇪 Tunesische Talente  مواهب تونسية
🇮🇹 Talenti Tunisini المواهب التونسية
✿ ▬▬▬▬▬ ✿ ▬▬▬▬▬ ✿
👉Twitter: @les_ltt  
👉Youtube: Les Talents Tunisiens  
👉Instagram: @les_talents_tunisiens & @tun.talente & @talenti.tn 👉Web: les-talents-tunisiens.blogspot.com
✿ ▬▬▬▬▬ ✿ ▬▬▬▬▬ ✿

Commentaires

Posts les plus consultés de ce blog

هدف حمزة رفيع أمام فيورنتينا منذ قليل

 

سيف الله لطيف يسجل هدفه الخامس هذا الموسم

 

هدف إلياس السخيري منذ قليل أمام لفسكي سوفيا البلغاري