Accéder au contenu principal

متابعة حصرية لمشاركة مختلف مواهبنا التونسية الناشطة بالبوندسليقا الألمانية تحت 19 سنة




متابعة #حصرية لمشاركة مختلف مواهبنا التونسية 🇹🇳 الناشطة بالبوندسليقا الألمانية 🇩🇪 تحت 19 سنة #دوري_الدرجة_الأولى_أقل_من_19_سنة  (الجولة الأولى) ⚽🏆

دارت نهاية الأسبوع الفارط فعاليات الجولة الأولى من البوندسليقا الألمانية أقل من 19 سنة التي نضم هذا الموسم 5 لاعبين مقابل 3 لاعبين في الموسم الفارط وإليكم حوصلة الجولة:

1️⃣ المدافع المحوري #رمزي_الفرجاني (2001)🇩🇪🇹🇳 شارك طيلة المباراة التي فاز بها فريقه نادي #بوروسيا_دورتموند ضد الصاعد الجديد فوبرتال بنتيجة ثقيلة جدا 9-2 سجل خلالها الموهبة الكمرونية موكاكو البالغ من العمر 14 سنة فقط 6 أهداف كاملة. 

2️⃣ اما الاعب الدولي الالمبي سابقا، المدافع المحوري #عمر_الرقيق 🇳🇱🇹🇳 (2001) 
فقد تعادل مع فربقه #هيرتا_برلين بنتيجة 2-2 ضد نيندورف و قد شارك  طيلة ردهات المباراة. 

3️⃣ بالنسبة لالعبنا الدولي #مارك_اللمطي (2001) 🇹🇳🦅 فقد حقق مع فريقه #باير_ليفركوزن نتيجة ممتازة ضد فيكتوريا كولن 4-1 بمشاركة مارك في محور الدفاع طيلة 90 دقيقة. 

4️⃣ من جانبه انهزم متوسط الميدان #مالك_عزيز_الوهمي (2001)🇩🇪🇹🇳 مع فريقه الصاعد حديثا إلى البوندسليقا #ارمينيا_بيلفالد 2-1 ضد فريق اوبرهاوزن وقد لعب مالك لمدة 79 دقيقة. 

5️⃣ اما الاعب الدولي أصاغر متوسط الميدان #ايمن_شهلول (2002) 🇹🇳🦅 فقد كان خارج قائمة فريقه #كايسرسلاوترن الذي فاز بنتيجة كبيرة 5-0 ضد نادي اولم و قد شارك فريقه في هذه المباراة الإفتتاحية بمواليد 2001. 

و إليكم فيديو 🎞️ تم تصعيده من قبل المكتب الإعلامي للجامعة الألمانية لكرة القدم يلخص لكم جميع أهداف الجولة الأولى👇


و في الختام و بمناسبة بداية الموسم الكروي الجديد نتمنى لهذا الخماسي التونسي المزيد من التوفيق و التألق ❤️

#AdminKimo
✿ ▬▬▬▬▬ ✿ ▬▬▬▬▬ ✿
Follow us on 👉Facebook: 🇹🇳 المواهب التونسية Les Talents Tunisiens 🇹🇳 المواهب الرياضية التونسية 🇫🇷 Les Talents Tunisiens En France 🇬🇧 Tunisian Talents مواهب تونسية 🇩🇪 Tunesische Talente  مواهب تونسية 🇮🇹 Talenti Tunisini المواهب التونسية 👉Twitter: @les_ltt  👉Youtube: Les Talents Tunisiens 👉Instagram: @tun.talente @les_talents_tunisiens @talenti.tn 👉Web: les-talents-tunisiens.blogspot.com
✿ ▬▬▬▬▬ ✿ ▬▬▬▬▬ ✿

Commentaires

Posts les plus consultés de ce blog

هدف حمزة رفيع أمام فيورنتينا منذ قليل

 

سيف الله لطيف يسجل هدفه الخامس هذا الموسم

 

هدف إلياس السخيري منذ قليل أمام لفسكي سوفيا البلغاري