Accéder au contenu principal

فقرة متابعة مواهبنا الشابة الناشطة بالخارج – يانيس الصغير - راسينغ ستراسبورغ الفرنسي




شكرا لكل من شارك في الإستفتاء 📊 على صفحتنا على الفايسبوك. تم إختيار هذا المقال الحصري: فقرة متابعة مواهبنا الشابة الناشطة بالخارج – يانيس الصغير - راسينغ ستراسبورغ الفرنسي. 

نواصل مع متابعتنا لأبرز المواهب التونسية الصاعدة الناشطة بالخارج لنسلط الأضواء على لاعب تونسي صاعد واكتشاف صفحتنا سابقا #يانيس_الصغير 🇫🇷🇹🇳 المولود في 10 جويلية 2001، أصيل منزل تميم. يشغل خطة متوسط ميدان هجومي وينشط بنادي راسينغ ستراسبورغ  Racing Club de Strasbourg Alsace في دوري الدرجة الأولى الفرنسي 🇫🇷 أقل من 19 سنة ومع الفريق الثاني. 

لاعب يمتاز خاصة بفنياته العالية، سرعة في تغيير نسق اللعب ورؤيته الشاملة للميدان إضافة للياقته البدنية العالية وبنية جسمانية مميزة ويعود ذلك لانتماءه سابقا لفريق مختص في ألعاب القوى ASVLE بضواحي مدينة ليون، وكذلك قيامه بعديد التمارين البدنية الإضافية بمركز مختص NPA-Center. 

بدأ تكوينه الرياضي بفريق أولمبيك ليون OL لمدة 10 سنوات حيث تحصل معه على بطولة فرنسا تحت 15 سنة ثم انتقل للعب في الصائفة الفارطة مع فريق ستراسبورغ حيث سجل حضوره مع فئة تحت 19 سنة بالدوري الفرنسي الممتاز  ومع الفريق الثاني، وتمكن في المجمل من تسجيل 12 هدفا ⚽ وتقديم 7 تمريرات 👟 حاسمة. 

لاعب في تطور مستمر قادر على تقديم الإضافة الحينية في قادم استحقاقاته الكروية وقد عبر لنا في مناسبات سابقة عن تعلقه الشديد واعتزازه ببلده الأصل تونس 🇹🇳 وعلى استعداده اللامشروط للدفاع عن الراية الوطنية متى تم الاستنجاد به.

وإليكم مقطع فيديو 🎞️ يبرز الإمكانيات الفنية والبدنية للاعب 👇


#AdminKimo
✿ ▬▬▬▬▬ ✿ ▬▬▬▬▬ ✿
Follow us on 👉Facebook: 🇹🇳 المواهب التونسية Les Talents Tunisiens 🇹🇳 المواهب الرياضية التونسية 🇫🇷 Les Talents Tunisiens En France 🇬🇧 Tunisian Talents مواهب تونسية 🇩🇪 Tunesische Talente  مواهب تونسية 🇮🇹 Talenti Tunisini المواهب التونسية 👉Twitter: @les_ltt  👉Youtube: Les Talents Tunisiens 👉Instagram: @tun.talente @les_talents_tunisiens @talenti.tn 👉Web: les-talents-tunisiens.blogspot.com
✿ ▬▬▬▬▬ ✿ ▬▬▬▬▬ ✿

Commentaires

Posts les plus consultés de ce blog

هدف حمزة رفيع أمام فيورنتينا منذ قليل

 

سيف الله لطيف يسجل هدفه الخامس هذا الموسم

 

هدف إلياس السخيري منذ قليل أمام لفسكي سوفيا البلغاري