Accéder au contenu principal

حصري: إمضاء مارك اللمطي لأول عقد احتراف في مسيرته الرياضية مع فريق باير ليفاركوزن




حصري [المواهب التونسية] كما اشرنا سابقا، ننقل لكم وبصفة حصرية صورة 📸 لإمضاء اللاعب الدولي #مارك_اللمطي 🇹🇳🦅 لأول عقد احتراف في مسيرته الرياضية مع فريق باير ليفاركوزن 🇩🇪 لمدة سنة قابلة للتجديد لموسم إضافي.

هذا وسيظل اللمطي ينشط مبدئيا مع فريق تحت 19 سنة الذي تنتظره مسابقة قارية مهمة هذا الموسم وهي UEFA Youth League اي دوري أبطال أوروبا للشبان ومن المنتضر ان يتدرب مع الفريق الاول في انتضار احتمالية الاستنجاد بخدماته في وسط او في نهاية الموسم الحالي مع الاكابر.

يذكر ان ليفركوزن ليس له فريق ثاني او إحتياطي وهذا الموسم يعتبر الاخير لمارك اللمطي مع فئة تحت 19 سنة.

وبهذه المناسبة نهنّأ لاعبنا الصاعد والواعد بهذه التجربة الجديدة في أولى خطواته بعالم الاحتراف ونتمنى له كل النجاح والتوفيق والتألق في البوندسليغا الألمانية.

#AdminSofien
✿ ▬▬▬▬▬ ✿ ▬▬▬▬▬ ✿
Follow us on 👉Facebook: 🇹🇳 المواهب التونسية Les Talents Tunisiens 🇹🇳 المواهب الرياضية التونسية 🇫🇷 Les Talents Tunisiens En France 🇬🇧 Tunisian Talents مواهب تونسية 🇩🇪 Tunesische Talente  مواهب تونسية 🇮🇹 Talenti Tunisini المواهب التونسية 👉Twitter: @les_ltt  👉Youtube: Les Talents Tunisiens 👉Instagram: @tun.talente @les_talents_tunisiens @talenti.tn 👉Web: les-talents-tunisiens.blogspot.com
✿ ▬▬▬▬▬ ✿ ▬▬▬▬▬ ✿

Commentaires

Posts les plus consultés de ce blog

هدف حمزة رفيع أمام فيورنتينا منذ قليل

 

سيف الله لطيف يسجل هدفه الخامس هذا الموسم

 

هدف إلياس السخيري منذ قليل أمام لفسكي سوفيا البلغاري