Accéder au contenu principal

فقرة متابعة مواهبنا الشابة الناشطة بالخارج – محمد أمين الشارني لاعب Paris FC




نواصل مع متابعتنا لأبرز المواهب التونسية الصاعدة الناشطة بالخارج لنسلط الأضواء على لاعب تونسي صاعد واكتشاف صفحتنا الناطقة بالفرنسية سابقا #محمد_أمين_الشارني 🇫🇷🇹🇳 المولود في 7 جويلية 2001، أصيل منطقتي الكرم والمروج. يشغل خطة ظهير أيسر وينشط بنادي كرة القدم بباريس Paris FC في دوري الدرجة الأولى الفرنسي 🇫🇷 أقل من 19 سنة.

لاعب يمتاز خاصة بلياقته البدنية العالية، اللعب بالرأس وفنياته المميزة، بدأ تكوينه في مركز جناح أيسر حيث انضم منذ العاشرة من عمره إلى مركز تكوين الشبان بنادي كرة القدم بباريس المعروف بتكوينه القاعدي وصقله لعدة نجوم، لعب خلال الموسم الفارط مع فئة تحت 19 سنة في أغلب جولات الدوري الفرنسي الممتاز وتمكن من تقديم تمريرة 👟 حاسمة وقد حرمته الإصابة من اللعب خلال 7 مباريات.

وقد أمضى خلال الصائفة الفارطة على عقد لاعب طموح (contrat de joueur aspirant) مع فريقه الحالي وسيكمل الموسم الجديد مع فئة تحت 19 سنة في الدوري الفرنسي الممتاز.

لاعب في تطور مستمر قادر على تقديم الإضافة الحينية في قادم استحقاقاته الكروية وقد عبر لنا في مناسبات سابقة عن تعلقه الشديد واعتزازه ببلده الأصل تونس 🇹🇳 وعلى استعداده اللامشروط للدفاع عن الراية الوطنية متى تم الاستنجاد به.

وسوف نوافيكم في الأسابيع المقبلة إن شاء الله بمقطع فيديو 🎞️ يبرز إمكانيات اللاعب الفنية والبدنية حصريا على قناتنا Les Talents Tunisiens على اليوتيوب.

#AdminSofien
✿ ▬▬▬▬▬ ✿ ▬▬▬▬▬ ✿
Follow us on 👉Facebook: 🇹🇳 المواهب التونسية Les Talents Tunisiens 🇹🇳 المواهب الرياضية التونسية 🇫🇷 Les Talents Tunisiens En France 🇬🇧 Tunisian Talents مواهب تونسية 🇩🇪 Tunesische Talente  مواهب تونسية 🇮🇹 Talenti Tunisini المواهب التونسية 👉Twitter: @les_ltt  👉Youtube: Les Talents Tunisiens 👉Instagram: @tun.talente @les_talents_tunisiens @talenti.tn 👉Web: les-talents-tunisiens.blogspot.com
✿ ▬▬▬▬▬ ✿ ▬▬▬▬▬ ✿

Commentaires

Posts les plus consultés de ce blog

هدف حمزة رفيع أمام فيورنتينا منذ قليل

 

سيف الله لطيف يسجل هدفه الخامس هذا الموسم

 

هدف إلياس السخيري منذ قليل أمام لفسكي سوفيا البلغاري