Accéder au contenu principal

متابعة آخر أخبار مواهبنا: رابطة الأبطال الأوروبية للشباب


#متابعة_آخر_أخبار_مواهبنا ⬇️ : #رابطة_الأبطال_الأوروبية_للشباب:

تنطلق ظهر اليوم منافسات الجولة الأولى من مسابقة رابطة الابطال الاوروبية للشباب UEFA Youth League 🇪🇺 . حيث ستشهد هذه الجولة مشاركة ثلاث مواهب تونسية صاعدة في ثلاث فرق مختلفة:

#رمزي_الفرجاني 🇩🇪🇹🇳 قلب دفاع فريق بوروسيا دورتموند 🇩🇪 من مواليد 2001 شارك في جميع مباريات فريقه لهذا الموسم كأساسي و فاز الموسم الفارط بلقب دوري الدرجة الأولى الألمانية أقل من 19 سنة الموسم الفارط. وسيستقبل زملاء الفرجاني العملاق الكاتالوني نادي برشلونة 🇪🇸 على الساعة الثالثة من مساء هذا اليوم.

🚨 و إليكم رابط للمباراة 📺
https://www.airtango.live/de-int/playerpage/75188

لاعبنا الدولي #مارك_اللمطي 🇹🇳🦅 من مواليد 2001 مدافع فريق باير ليفركوزن 🇩🇪 سيخوض ظهر الغد مباراة الجولة الافتتاحية يستقبل خلالها الفريق الروسي 🇷🇺 لوكوموتيف موسكو. 

#هشام_الزغلامي 🇨🇵🇹🇳 من مواليد 2002 متوسط ميدان فريق أولمبيك ليون 🇨🇵 أقل من 19 سنة تم إدراج إسمه ضمن القائمة المستدعاة لمباراة الجولة الأولى التي يستقبل من خلالها زملاء هشام فريق زينيت الروسي 🇷🇺 على الساعة الثانية ظهرا بملعب مركز تدريب أولمبيك ليون. 

كما ستشهد هذه الجولة غياب موهبة تونسية، قلب دفاع نادي  أتالانتا بيرغامو 🇮🇹الإيطالي #شاب_خالد_الدربالي 🇮🇹🇹🇳 من مواليد 2002 وذلك نظرا لإلحاقه بالفريق الرديف (تحت 18 سنة). يذكر ان مسابقة رابطة الابطال الاوروبية للشباب سوف يشارك فيها هذا الموسم مواليد 2002/2001/2000

نتمنى كل التوفيق والنجاح للاعبينا في استحقاقاتهم القادمة. في انتظار رؤيتهم ضمن اكابر الفريق في القريب العاجل.

#AdminKimo
✿ ▬▬▬▬▬ ✿ ▬▬▬▬▬ ✿
Follow us on 👉Facebook: 🇹🇳 المواهب التونسية Les Talents Tunisiens 🇹🇳 المواهب الرياضية التونسية 🇫🇷 Les Talents Tunisiens En France 🇬🇧 Tunisian Talents مواهب تونسية 🇩🇪 Tunesische Talente  مواهب تونسية 🇮🇹 Talenti Tunisini المواهب التونسية 👉Twitter: @les_ltt  👉Youtube: Les Talents Tunisiens 👉Instagram: @tun.talente @les_talents_tunisiens @talenti.tn 👉Web: les-talents-tunisiens.blogspot.com
✿ ▬▬▬▬▬ ✿ ▬▬▬▬▬ ✿

Commentaires

Posts les plus consultés de ce blog

هدف حمزة رفيع أمام فيورنتينا منذ قليل

 

سيف الله لطيف يسجل هدفه الخامس هذا الموسم

 

هدف إلياس السخيري منذ قليل أمام لفسكي سوفيا البلغاري