Accéder au contenu principal

اكتشاف حصري: حارس مرمى صاعد ينشط في نادي ران الفرنسي




#اكتشاف_حصري ©️ [المواهب التونسية] حارس مرمى 🧤 تونسي 🇹🇳 صاعد في الدوري الفرنسي 🇫🇷 الممتاز أقل من 19 سنة 👇

في إطار جولتنا الاستطلاعية 🧐 لهذا الأسبوع، نتحول بكم إلى غرب فرنسا بالتحديد مدينة رين لنقدم لكم حصريا آخر اكتشافات صفحتنا الناطقة بالفرنسية، حارس المرمى 🧤 #إلياس_عماد_دامرجي Elias Imad Damergy 🇹🇳🇫🇷 المولود في 17 أكتوبر 2002، تونسي من جهة الأب و الماني من جهة الام، والمنتمي لنادي رين Stade Rennais بدوري الدرجة الأولى الفرنسي 🇫🇷 أقل من 19 سنة ومع الفريق الثاني.

بدأ إلياس تكوينه في كرة القدم مع فريق FC Mantois 🇫🇷. ثم انتقل سنة 2017 للعب مع فريق رين الفرنسي حيث سرعان ما ثبّت مكانه في التشكيلة الأساسية للنادي الأحمر والأسود، وساهم في تتويج فريقه ببطولة الدرجة الأولى الفرنسية تحت 17 سنة لموسم 2017/2018 بعد التفوّق على فريق تولوز وواصل تألقه خلال موسم 2018/2019 بالتتويج بلقب الدوري الفرنسي الممتاز تحت 19 سنة أمام فريق مونبيلي. 

ومع انطلاق الموسم الحالي تم تصعيد الموهبة التونسية الواعدة للعب مع الفريق الثاني حيث خاض 3 لقاءات كأساسي، كما شارك مع فريق تحت 19 سنة في لقاءين بالدوري ولقاء بدوري أبطال أوروبا للشباب 🇪🇺 Youth League، هذا بالاضافة لتوجيه الدعوة لحارسنا الصاعد لقائمة الفريق الأول في المباراة التي جمعت نادي رين بفريق مونبيلي بالدوري الفرنسي الممتاز.

لاعب للمتابعة، نتمنى له كل النجاح والتوفيق في قادم استحقاقاته الكروية والدراسية في انتظار رؤيته قريبا بألوان المنتخب التونسي أن شاءالله.

🚨 وفي الختام تحية خالصة لكشافينا #التونسيين 🇹🇳 المتطوعين في جميع أنحاء المعمورة على الجهد الكبير المبذول و يبقى همنا الوحيد هو المساهمة في رفع مستوى كرة القدم التونسية. 

#AdminSofien #AdminMaher
✿ ▬▬▬▬▬ ✿ ▬▬▬▬▬ ✿
Follow us on 👉Facebook: 🇹🇳 المواهب التونسية Les Talents Tunisiens 🇹🇳 المواهب الرياضية التونسية 🇫🇷 Les Talents Tunisiens En France 🇬🇧 Tunisian Talents مواهب تونسية 🇩🇪 Tunesische Talente  مواهب تونسية 🇮🇹 Talenti Tunisini المواهب التونسية 👉Twitter: @les_ltt  👉Youtube: Les Talents Tunisiens 👉Instagram: @tun.talente @talenti.tn 👉Web: les-talents-tunisiens.blogspot.com
✿ ▬▬▬▬▬ ✿ ▬▬▬▬▬ ✿

Commentaires

Posts les plus consultés de ce blog

هدف حمزة رفيع أمام فيورنتينا منذ قليل

 

سيف الله لطيف يسجل هدفه الخامس هذا الموسم

 

هدف إلياس السخيري منذ قليل أمام لفسكي سوفيا البلغاري