Accéder au contenu principal

لاعب تونسي صاعد تمت دعوته للمشاركة في آخر مرحلة من سلسلة إختبارات لتكوين نواة المنتخب الهولندي تحت 13 سنة

لاعب تونسي 🇹🇳 صاعد تمت دعوته للمشاركة في آخر مرحلة من سلسلة إختبارات لتكوين نواة المنتخب الهولندي 🇳🇱 تحت 13 سنة. 



في إطار جولتنا الاستطلاعية 🧐 لهذا الأسبوع، نتحول بكم إلى هولندا لنقدم لكم حصريا آخر اكتشافاتنا، الجناح الايسر #يوسف_تراكي  المولود في 20 افريل 2007 بمدينة لاهاي الهولندية، أصيل اريانة و باجة، والمنتمي لنادي Quick Den Haag بدوري الدرجة الأولى الهولندي 🇳🇱 أقل من 13 سنة و المعروف بصقله للمواهب الشابة. 

بدأ يوسف تكوينه في كرة القدم منذ الصغر مع الفريق المحلي لمدينته لاهاي. ثم انتقل للعب لفترة قصيرة مع فريق فينورد روتردام ولكنه عاد الى فريقه الحالي لأسباب عائلية و دراسية. مع العلم انه يتدرب مرة في الاسبوع في صفوف نادي Dordrecht FC الهولندي. 



لاعب فني، يتميز خاصة بقدم يسرى ممتازة إضافة إلى لياقة بدنية عالية مميّزة. تمت دعوته مؤخرا للمشاركة في آخر تربص لإختيار نواة المنتخب الهولندي تحت 13 سنة الشهر المقبل بعد نجاحه في الإختبارات التي اجريت سابقا قي مدن هولندية مختلفة. 

وإليكم فيديو 🎬 حصري وخاص بصفحتنا يحتوي عى مقتطفات من أهداف ومشاركات وتدريبات مع فريقه ومع التربص المحلي للمنتخب الهولندي 👇




لاعب للمتابعة، نتمنى له كل النجاح والتوفيق في قادم استحقاقاته الكروية والدراسية. 

#AdminKimo
✿ ▬▬▬▬▬ ✿ ▬▬▬▬▬ ✿
Follow us on 👉Facebook: 🇹🇳 المواهب التونسية Les Talents Tunisiens 🇹🇳 المواهب الرياضية التونسية 🇫🇷 Les Talents Tunisiens En France 🇬🇧 Tunisian Talents مواهب تونسية 🇩🇪 Tunesische Talente  مواهب تونسية 🇮🇹 Talenti Tunisini المواهب التونسية 👉Twitter: @les_ltt  👉Youtube: Les Talents Tunisiens 👉Instagram: @tun.talente @les_talents_tunisiens @talenti.tn 👉Web: les-talents-tunisiens.blogspot.com
✿ ▬▬▬▬▬ ✿ ▬▬▬▬▬ ✿

Commentaires

Posts les plus consultés de ce blog

هدف حمزة رفيع أمام فيورنتينا منذ قليل

 

سيف الله لطيف يسجل هدفه الخامس هذا الموسم

 

هدف إلياس السخيري منذ قليل أمام لفسكي سوفيا البلغاري