Accéder au contenu principal

محمد "زاكي" العمدوني يلتحق بالمنتخب السويسري تحت 20 سنة




حصري [المواهب التونسية] لاعب آخر من اصل تونسي 🇹🇳 يلتحق بالمنتخب السويسري 🇨🇭 تحت 20 سنة. 

نقدم لكم حصريا خبر يتعلق بمتوسط الميدان اليساري #محمد_العمدوني 🇨🇭🇹🇷🇹🇳 المولود في 4 ديسمبر 2000 ، المنتمي لفريق ملعب لوزان   Stade Lausanne الناشط بدوري الدرجة الثانية السويسري Challenge League. 

حيث شارك خلال #ايام_الفيفا في مباراتين وديتين جمعت منتخب سويسرا تحت 20 سنة بمنتخب بولونيا 🇵🇱 و إيطاليا 🇮🇹، إنتهت الاولى بهزيمة بنتيجة 5:1 ودخل الملقب ب"Zeki" في الدقيقة 79 من عمر المباراة و الثانية بهزيمة اخرى ضد إيطاليا بنتيجة 4:2 و دخل لاعبنا التونسي في الدقيقة 81. 

يذكر ان قلب هجوم المنتخب السويسري تحت 20 سنة #صالح_عزيز_بينوس 🇨🇭🇧🇦🇹🇳 قد غاب عن المبارتين بسبب الإصابة. 

محمد العمدوني من إكتشاف صفحة المواهب التونسية في اوروبا و نحن نتابعه منذ ان كان متألقا في الدرجة الرابعة السويسرية و قد تم إقتراحه من قبلنا على المدرب الوطني الاولمبي فريد بن بلقاسم قبل مواجهة الكاميرون الصيف الماضي.

و سوف نوافيكم بعد قليل ان شاء الله بملخص شامل و حصري بطريقة جديدة لمواهبنا التونسية الناشطة خلال أيام الفيفا مع منتخباتها الاوروبية.

#AdminKimo
✿ ▬▬▬▬▬ ✿ ▬▬▬▬▬ ✿
Follow us on 👉Facebook: 🇹🇳 المواهب التونسية Les Talents Tunisiens 🇹🇳 المواهب الرياضية التونسية 🇫🇷 Les Talents Tunisiens En France 🇬🇧 Tunisian Talents مواهب تونسية 🇩🇪 Tunesische Talente  مواهب تونسية 🇮🇹 Talenti Tunisini المواهب التونسية 👉Twitter: @les_ltt  👉Youtube: Les Talents Tunisiens 👉Instagram: @tun.talente @les_talents_tunisiens @talenti.tn 👉Web: les-talents-tunisiens.blogspot.com
✿ ▬▬▬▬▬ ✿ ▬▬▬▬▬ ✿

Commentaires

Posts les plus consultés de ce blog

هدف حمزة رفيع أمام فيورنتينا منذ قليل

 

سيف الله لطيف يسجل هدفه الخامس هذا الموسم

 

هدف إلياس السخيري منذ قليل أمام لفسكي سوفيا البلغاري