Accéder au contenu principal

حصري: لاعب محترف ضمن قائمة اللاعبين المدعوين لتربص منتخب الاواسط لخوض دورة إتحاد شمال افريقيا





حصري [المواهب التونسية] ‏لاعب محترف ضمن قائمة اللاعبين المدعوين لتربص منتخب الأواسط 🦅🇹🇳 تحضيرا لكأس شمال إفريقيا تحت 20 سنة (مواليد 2001) التي سوف يتم تنظيمها في تونس.

ينظم اتحاد شمال افريقيا لكرة القدم بالشراكة مع الجامعة التونسية لكرة القدم من 22 نوفمبر الى غاية غرة ديسمبر 2019 بملعب الكرم بالضاحية الشمالية لتونس العاصمة دورة منتخبات اقل من 20 سنة بمشاركة تونس والمغرب والجزائر ومصر الى جانب بوركينا فاسو كمنتخب ضيف من خارج المنطقة في حين اعتذر الاتحاد الليبي لكرة القدم عن المشاركة.

وستقام الدورة في شكل بطولة مصغرة من 5 جولات ايام 23 و25 و27 و29 نوفمبر و1 ديسمبر حيث سيخوض كل منتخب اربع مقابلات على ان يتوج صاحب المركز الاول باللقب.

ويتضمن برنامج كل جولة مباراتين تنطلق الاولى على الساعة العاشرة والنصف صباحا والثانية على الساعة الواحدة بعد الظهر.

و إليكم حصريا قائمة اللاعبين المدعوين الذين سيخوضون بطولة شمال إفريقيا و من ضمنها إكتشاف صفحتنا و لاعب المنتخب السويدي سابقا المدافع آدم بن لمين الذي عاد هذا الاسبوع الى فريقه الام اكابر نادي AIK Solna بطل السويد إثر نهاية عقد الإعارة مع فريق في الدرجة الثالثة. تاتي هذه الدعوة في ضل توقف البطولة في السويد بسبب الطقس البارد إبتداء من هذا الشهر. 





نتمنى التوفيق لعناصرنا الوطنية 🏆🇹🇳💯

مصدر المقطع الخاص بالبطولة: UNAF

#AdminKimo
✿ ▬▬▬▬▬ ✿ ▬▬▬▬▬ ✿
Follow us on 👉Facebook: 🇹🇳 المواهب التونسية Les Talents Tunisiens 🇹🇳 المواهب الرياضية التونسية 🇫🇷 Les Talents Tunisiens En France 🇬🇧 Tunisian Talents مواهب تونسية 🇩🇪 Tunesische Talente مواهب تونسية 🇮🇹 Talenti Tunisini المواهب التونسية 👉Twitter: @les_ltt 👉Youtube: Les Talents Tunisiens 👉Instagram: @tun.talente @les_talents_tunisiens @talenti.tn 👉Web: les-talents-tunisiens.blogspot.com
✿ ▬▬▬▬▬ ✿ ▬▬▬▬▬ ✿



Commentaires

Posts les plus consultés de ce blog

هدف حمزة رفيع أمام فيورنتينا منذ قليل

 

سيف الله لطيف يسجل هدفه الخامس هذا الموسم

 

هدف إلياس السخيري منذ قليل أمام لفسكي سوفيا البلغاري