Accéder au contenu principal

فقرة التعريف بنسورنا الجدد: إكتشافنا يانيس الصغير متوسط ميدان ستراسبورغ الفرنسي





#فقرة_التعريف_بنسورنا_الجدد 🇹🇳🦅

في إطار مواصلتنا بحملتنا التعريفية باللاعبين الذين إلتحقوا مؤخرا بمنتخب الأواسط. نتحول بكم إلى شرق فرنسا و بالتحديد مدينة ستراسبورغ أين ينشط لاعبنا المتألق #يانيس_الصغير 🇹🇳🦅 بفريق راسينغ ستراسبورغ 🇨🇵 تحت 19سنة و في صفوف الفريق الثاني. 

ولد يانيس الصغير في 10 جويلية 2001، وهو أصيل مدينة منزل تميم. يشغل خطة متوسط ميدان هجومي. 

لاعب يمتاز خاصة بفنياته العالية، وسرعته في تغيير نسق اللعب ورؤيته الشاملة للميدان إضافة للياقته البدنية العالية وبنية جسمانية مميزة ويعود ذلك لانتماءه سابقا لفريق مختص في ألعاب القوى ASVLE بضواحي مدينة ليون، وكذلك قيامه بعديد التمارين البدنية الإضافية بمركز مختص NPA-Center. 

بدأ تكوينه الرياضي بفريق أولمبيك ليون OL لمدة 10 سنوات حيث تحصل معه على بطولة فرنسا تحت 15 سنة ثم انتقل للعب في الصائفة قبل الفارطة مع فريق ستراسبورغ.

سجل هذا الموسم حضوره مع فئة تحت 19 سنة بالدوري الفرنسي الممتاز  ومع الفريق الثاني، وتمكن في المجمل من تسجيل 4 اهداف وتقديم تمريرتين حاسمتين في 11 مباراة. 

وإليكم مقطع فيديو يبرز الإمكانيات الفنية والبدنية للاعب :



لاعب مميز نتمنى له التوفيق في قادم المواعيد مع فريقه و مع المنتخب.

#AdminKimo #AdminSofien
✿ ▬▬▬▬▬ ✿ ▬▬▬▬▬ ✿
Follow us on 👉Facebook: 🇹🇳 المواهب التونسية Les Talents Tunisiens 🇹🇳 المواهب الرياضية التونسية 🇫🇷 Les Talents Tunisiens En France 🇬🇧 Tunisian Talents مواهب تونسية 🇩🇪 Tunesische Talente  مواهب تونسية 🇮🇹 Talenti Tunisini المواهب التونسية 👉Twitter: @les_ltt  👉Youtube: Les Talents Tunisiens 👉Instagram: @tun.talente @les_talents_tunisiens @talenti.tn 👉Web: les-talents-tunisiens.blogspot.com
✿ ▬▬▬▬▬ ✿ ▬▬▬▬▬ ✿

Commentaires

Posts les plus consultés de ce blog

هدف حمزة رفيع أمام فيورنتينا منذ قليل

 

سيف الله لطيف يسجل هدفه الخامس هذا الموسم

 

هدف إلياس السخيري منذ قليل أمام لفسكي سوفيا البلغاري