Accéder au contenu principal

ترجمة حصرية حوار اجرته مجلة نادي همبورغ الالماني مع لاعبنا الدولي جيريمي دودزياك




ترجمة حصرية [المواهب التونسية] لحوار 📰 اجرته مجلة نادي همبورغ الالماني HSVlive 🇩🇪 مع لاعبنا الدولي #جيريمي_دودزياك 🇹🇳🦅 نقلا عن صحيفة Mopo 👇

العنوان: بعد ظهوره لأول مرة في صفوف المنتخب التونسي، لهذا السبب لم يعد جيرمي دودزيك ضمن قائمة المدعوين في الفترة الاخيرة. 

بعد ان تم دعوته للمباراتين وديتين ضد موريتانيا و ساحل العاج لم يعد دودزياك ضمن قائمة اللاعبين المدعويين للمنتخب التونسي، بما في ذلك التصفيات المؤهلة لكأس إفريقيا للأمم.  جيريمي دودزياك يكشف الآن سبب ذلك.

 يقول دودزياك 💬 "عندما دُعيت لأول مرة، تمت دعوتي فقط لمباريات ودية، لذا لم تكن مشكلة كبيرة أنني لم يكن عندي جواز سفر تونسي و قد تم الاتفاق ان يتم معالجة الموضوع لاحقا. لكن بما أنه ليس لديّ اتصال  بوالدي ، فهناك مشاكل في هذا الصدد ، لذلك توقف الموضوع مبدئيا.  لكن من يدري ما الذي سيجلبه المستقبل."

رغم كل شيء فقد تمتع اللاعب البالغ من العمر 24 عامًا بالمباريات الدولية.  

💬 "لقد كانت ايام جيدة للغاية ، على الرغم من أنني بالكاد فهمت كلمة" 

قام أحد زملائه (محمد دراغر) بالترجمة الى الالمانية خلال الاجتماعات الفنية، ثم تحدث إليه المدرب باللغة الإنجليزية.  

💬 "على الرغم من العوائق اللغوية ، فقد كانت تجربة جيدة بالنسبة لي للتعرف على الناس والبلد ولعب كرة القدم على المستوى الدولي و العالي". 

 المصدر: HSV24.mopo.de
 مصدر الصورة: اورونج سبور

#AdminKimo
✿ ▬▬▬▬▬ ✿ ▬▬▬▬▬ ✿
Follow us on 👉Facebook: 🇹🇳 المواهب التونسية Les Talents Tunisiens 🇹🇳 المواهب الرياضية التونسية 🇫🇷 Les Talents Tunisiens En France 🇬🇧 Tunisian Talents مواهب تونسية 🇩🇪 Tunesische Talente مواهب تونسية 🇮🇹 Talenti Tunisini المواهب التونسية 👉Twitter: @les_ltt 👉Youtube: Les Talents Tunisiens 👉Instagram: @tun.talente @les_talents_tunisiens @talenti.tn 👉Web: les-talents-tunisiens.blogspot.com
✿ ▬▬▬▬▬ ✿ ▬▬▬▬▬ ✿

Commentaires

Posts les plus consultés de ce blog

هدف حمزة رفيع أمام فيورنتينا منذ قليل

 

سيف الله لطيف يسجل هدفه الخامس هذا الموسم

 

هدف إلياس السخيري منذ قليل أمام لفسكي سوفيا البلغاري