Accéder au contenu principal

اكتشاف حصري: لاعب تونسي ينشط بالفريق الفرنسي العريق والمعروف بتكوينه القاعدي أولمبيك ليون




إكتشاف حصري ©️ [المواهب التونسية] لاعب تونسي 🇹🇳 ينشط بالفريق الفرنسي 🇫🇷 العريق والمعروف بتكوينه القاعدي أولمبيك ليون 👇

في إطار بحثنا المتواصل على أبرز المواهب التونسية الناشطة بالخارج والقادرة على تقديم الإضافة الحينية لمنتخبات الشبان التونسية، نقدم لكم بصفة حصرية آخر اكتشافات صفحتنا الناطقة بالفرنسية، اللاعب التونسي الفرنسي #شايم_الجبالي Chaim El Djebali 🇫🇷🇹🇳المولود في 7 فيفري 2004، أصيل مدينة الكاف والناشط بالفريق الفرنسي العريق والمعروف بتكوينه القاعدي أولمبيك ليون بدوري الدرجة الأولى الفرنسي تحت 16 سنة وتحت 17 سنة.

يشغل اللاعب خطة متوسط ميدان هجومي. ويمتاز خاصة بفنياته العالية ورؤيته الشاملة للميدان إلى جانب تمريراته الدقيقة وحذقه التصويب والمراوغة في المساحات الضيقة.

بدأ تكوينه القاعدي سنة 2011 مع فريق FC Vaulx En Velin ثم انضم خلال سنة 2013 إلى ناديES Trinité Lyon ليحط الرحال سنة 2015 بالفريق الفرنسي المعروف أولمبيك ليون. 

شارك شايم خلال هذا الموسم في 8 مقابلات مع فريق أولمبيك ليون تحت 17 سنة وتمكن من تسجيل هدفان وبالتوازي نجح في تسجيل 6 أهداف مع فئة تحت 16 سنة. هذا التألق قابله دعوة خلال شهر سبتمبر الفارط للالتحاق بمنتخب الديوك للأصاغر تحت 16 سنة والمشاركة بتربص تحضيري تخلله مبارتان وديتان ضد منتخب بلاد الغال حيث شارك لاعبنا الصاعد خلال اللقاء الأول كأساسي وترك مكانه في الدقيقة 67.

لاعب صاعد للمتابعة نتمنى له كل النجاح والتوفيق في قادم استحقاقاته الرياضية وفي حياته اليومية والدراسية.

#AdminSofien
✿ ▬▬▬▬▬ ✿ ▬▬▬▬▬ ✿
Follow us on 👉Facebook: 🇹🇳 المواهب التونسية Les Talents Tunisiens 🇹🇳 المواهب الرياضية التونسية 🇫🇷 Les Talents Tunisiens En France 🇬🇧 Tunisian Talents مواهب تونسية 🇩🇪 Tunesische Talente  مواهب تونسية 🇮🇹 Talenti Tunisini المواهب التونسية 👉Twitter: @les_ltt  👉Youtube: Les Talents Tunisiens 👉Instagram: @tun.talente @les_talents_tunisiens @talenti.tn 👉Web: les-talents-tunisiens.blogspot.com
✿ ▬▬▬▬▬ ✿ ▬▬▬▬▬ ✿

Commentaires

Posts les plus consultés de ce blog

هدف حمزة رفيع أمام فيورنتينا منذ قليل

 

سيف الله لطيف يسجل هدفه الخامس هذا الموسم

 

هدف إلياس السخيري منذ قليل أمام لفسكي سوفيا البلغاري