Accéder au contenu principal

فقرة التعريف بنسورنا الجدد: نبيل الماكني مهاجم كيافو فيرونا الإيطالي




#فقرة_التعريف_بنسورنا_الجدد 🇹🇳🦅

في إطار مواصلتنا بحملتنا التعريفية باللاعبين الذين إلتحقوا مؤخرا بمنتخب الأواسط. نتحول بكم إلى إيطاليا و بالتحديد مدينة فيرونا أين ينشط لاعبنا المتألق نبيل الماكني 🇹🇳🦅 بفريق كييفو فيرونا 🇮🇹 تحت 19سنة.

دعوة نبيل للمنتخب لم تكن وليدة الصدفة فمن خلال متابعتنا له هذا الموسم تمكن موهبتنا الصاعدة من تسجيل 4 أهداف وتقديم تمريرة حاسمة في 10 مباريات فقط.

ومن مميزات مهاجم ستراسبورغ سابقا انه يحذق اللعب بقدمية اليمنى و اليسرى و يمتاز أيضا ببراعته في الكرات الرأسية و حاسته التهديفية إضافة إلى معاضدته الدفاعية المستمرة.

يذكر أنها ليست المرة الاولى التي يتلقى فيها نبيل الدعوة للالتحاق بمنتخبنا للأواسط حيث كان من المنتظر أن ينظم لعناصرنا الوطنية في دورة شمال أفريقيا الأخيرة التي توج بها منتخبنا الوطني إلا أن فريقه رفض هذه الدعوة بتعلة أن البطولة تم تنظيمها خارج أيام الفيفا.

و في تصريح حصري لصفحتنا بعد تلقيه الدعوة من قبل الناخب الوطني قال:

💬 "Je suis très heureux d’être convoqué avec la sélection tunisienne pour la deuxième fois el hamdulilah, le meilleur reste à venir j’espère que je marquerais beaucoup de buts sous ce maillot  inchallah 🙏🏽🤲🏽🇹🇳" 

و اليكم فيديو لأهدافه الاربعة هذا الموسم:



لاعب مميز و هداف نتمنى له التوفيق في قادم المواعيد مع فريقه و مع المنتخب.

#AdminMaher #AdminSofien
✿ ▬▬▬▬▬ ✿ ▬▬▬▬▬ ✿
Follow us on 👉Facebook: 🇹🇳 المواهب التونسية Les Talents Tunisiens 🇹🇳 المواهب الرياضية التونسية 🇫🇷 Les Talents Tunisiens En France 🇬🇧 Tunisian Talents مواهب تونسية 🇩🇪 Tunesische Talente  مواهب تونسية 🇮🇹 Talenti Tunisini المواهب التونسية 👉Twitter: @les_ltt  👉Youtube: Les Talents Tunisiens 👉Instagram: @tun.talente @les_talents_tunisiens @talenti.tn 👉Web: les-talents-tunisiens.blogspot.com
✿ ▬▬▬▬▬ ✿ ▬▬▬▬▬ ✿

Commentaires

Posts les plus consultés de ce blog

هدف حمزة رفيع أمام فيورنتينا منذ قليل

 

سيف الله لطيف يسجل هدفه الخامس هذا الموسم

 

هدف إلياس السخيري منذ قليل أمام لفسكي سوفيا البلغاري