Accéder au contenu principal

سبعة لاعبين يعززون لأول مرة صفوف المنتخب يجعلنا نكمل مسيرتنا بثبات نحو مستقبل أفضل للكرة التونسية




مقال #حصري [المواهب التونسية] سبعة لاعبين يعززون لأول مرة صفوف المنتخب 🇹🇳🦅 يجعلنا نكمل مسيرتنا بثبات نحو مستقبل أفضل للكرة التونسية:

Elias Demergy 2002
Stade Rennais U19 🇫🇷 

Nabil Makni 2001
Chievo Verona U19 🇮🇹 

Yannis Sghaier 2001
Racing Strasbourg U19 🇫🇷

Alexandre Bouaziz (2001)
FC Helsingör U19 🇩🇰 

Adam Mami (2001)
VVV Venlo U19 🇳🇱 

Amin Cherni (2001)
Paris FC U19 🇫🇷

Adam Yousfi (2001)
FC Sochaux U19 🇫🇷

سوف يتم تقديمهم لاحقا بأكثر تفاصيل. 

في البداية نتوجه بشكرنا الخالص للإطار الفني للمنتخب الأواسط  بقيادة #ماهر_الكنزاري 🇹🇳🦅 والمدير الفني #الصغيّر_زويتة 🇹🇳 على المجهودات الكبيرة المبذولة خلال الفترة الأخيرة وتنسيقهم معنا فيما يخص دعوة أبرز عناصرنا المحترفة بأقوى البطولات الأوروبية والتحاقهم بمنتخب الأواسط.

وللتوضيح كان دورنا من هذا الجانب تنسيقي بالأساس حيث قمنا في مرحلة أولى بمد الإطار الفني للمنتخب الأواسط بقائمة تحتوي على أرقام أبرز لاعبينا الصاعدين (كما فعلنا في السابق مع الاطار الفني الأولمبي بقيادة شكري الخطوي أثناء الدعوة الأولى لإدريس الميزوني وعمر رقيق و فريد بن بلقاسم أثناء دعوة مارك اللمطي، محمد بن فرج و نوح عبيد و نفس الشيء منذ اكثر من سنة مع منتخب الأصاغر) في مختلف الدوريات الأوروبية القادرين على تقديم الإضافة الحينية ودعم المجموعة الحالية الممتازة خاصة مع الاستحقاقات الهامة التي تنتظرنا في الفترة القادمة وأبرزها بالطبع اقتلاع بطاقة الترشح للكأس الافريقية بموريتانيا 2021 و كأس العالم لاحقا. 

كما سعدنا لتوجيه الدعوة للثنائي الذي سبق له ان شارك من قبل في تربص المنتخب: متوسط ميدان FC Thun السويسري 🇨🇭 و اكتشاف صفحتنا الالمانية #نصير_بتبوت 🇹🇳🦅 Noussayr Batbout و إكتشافنا سابقا مدافع AIK Solna السويدي 🇸🇪 #آدم_بن_لامين 🇹🇳🦅 Adam Ben Lamin بالإضافة للاعبين الواعدين من البطولة الوطنية و الفائزين بكأس انحاد شمال إفريقيا منذ اسبوع تقريبا. 



مفاجئة القائمة لنا تتمثل في لاعبين اثنين. لاعب ينشط في الدرجة الثالثة تحت 19 سنة في المانيا و لايعتبر من اكتشافاتنا بسبب المعايير المتبعة من قبلنا. نتمنى له التوفيق امان الله عرفاوي لاعب تسمانيا برلين. و لاعب من اكتشافات صفحتنا الناطقة بالفرنسية سابقا بلال سرولي لاعب مونتفرمايل تحت 18 سنة.


كما لا نفوت هذه الفرصة من أجل تقديم شكرنا الخاص لجميع الصفحات الصديقة ❤ التي باركت لنا بهذا المجهود ونهنأهم من جانبنا على ما قدموه ويقدمونه في سبيل تطوير الكرة التونسية وكذلك شكر خاص لأحباء ومتابعي ❤ مختلف صفحاتنا على تشجيعهم ونقدهم ومتابعتهم لكل أعمال مختلف صفحاتنا. وندعوا الله أن يوفقنا جميعا في خدمة هذا البلد الغالي على قلوبنا وتحيى تونس 🇹🇳🇹🇳🇹🇳

فريق عمل المواهب التونسية 🇹🇳🦅

#AdminKimo #AdminSofien 
✿ ▬▬▬▬▬ ✿ ▬▬▬▬▬ ✿
Follow us on 👉Facebook: 🇹🇳 المواهب التونسية Les Talents Tunisiens 🇹🇳 المواهب الرياضية التونسية 🇫🇷 Les Talents Tunisiens En France 🇬🇧 Tunisian Talents مواهب تونسية 🇩🇪 Tunesische Talente  مواهب تونسية 🇮🇹 Talenti Tunisini المواهب التونسية 👉Twitter: @les_ltt  👉Youtube: Les Talents Tunisiens 👉Instagram: @tun.talente @les_talents_tunisiens @talenti.tn 👉Web: les-talents-tunisiens.blogspot.com
✿ ▬▬▬▬▬ ✿ ▬▬▬▬▬ ✿

Commentaires

Posts les plus consultés de ce blog

هدف حمزة رفيع أمام فيورنتينا منذ قليل

 

سيف الله لطيف يسجل هدفه الخامس هذا الموسم

 

هدف إلياس السخيري منذ قليل أمام لفسكي سوفيا البلغاري