Accéder au contenu principal

فقرة التعريف بنسورنا العائدة للمنتخب: إكتشافنا نصير بتبوت مهاجم تون السويسري




#فقرة_التعريف_بنسورنا_العائدة_للمنتخب 🇹🇳🦅

في إطار التعريف باللاعبين الذين إلتحقوا مؤخرا بمنتخب الأواسط تحت 20 سنة، نحط بكم الرحال في الأراضي السويسرية و بالتحديد في مدينة تون أين ينشط إكتشاف صفحتنا الناطقة بالالمانية منذ سنوات لاعبنا الدولي #نصير_بتبوت 🇹🇳🦅

يشغل نصير خطة مهاجم و جناح و ينشط مع  فريق FC Thun السويسري 🇨🇭 تحت 21 سنة و هو لاعب من مواليد 26 ماي 2001 قد سبق له ان تقمص زي المنتخب الأولمبي 🇹🇳🦅 في فترة المدرب شكري الخطوي و كان ضمن القائمة التي سافرت إلى مصر لمواجهة بطل إفريقيا تحت 23 سنة لاحقا منتخب الفراعنة في إطار تحضيرات تصفيات كأس إفريقيا للأمم تحت 23 سنة. 

تكون اللاعب منذ الصغر في صفوف نادي AAF Fribourg السويسري ثم التحق في الموسم قبل الماضي بنادي اينراخت براونشفيغ تحت 17 سنة الالماني الناشط في البندسليقا 1 تحت 17 سنة. 

بعد موسم فقط عاد نصير إلى سويسرا و بالتحديد الى FC Thun الناشط في الدرجة الاولى تحت 18 سنة حيث شارك المهاجم التونسي في 32 مباراة بين البطولة والكأس منها 4 مباريات مع فئة تحت 21 سنة وباقي اللقاءات مع فئة تحت 18 سنة وقد تمكّن خلالها من تسجيل 16 هدفا وتقديم 5 تمريرات حاسمة. شارك في بداية هذا الموسم في تحضيرات الفريق الثاني لكنه تعرض الى اصابة منعته من اللعب هذا الموسم في المباريات الرسمية لفريقه و قد عاد منذ اسابيع الى تدريبات فريقه. 

و في تصريح حصري لصفحتنا بعد تلقيه الدعوة الثانية بعد دعوة المنتخب الاولمبي منذ اشهر قال:

💬 "Je suis fier et heureux de représenter mon pays à nouveau. Après quelques mois difficiles de blessure je suis déterminé à travailler fort et à rendre fier mes proches. Ta7ia Tounes 🇹🇳"

وإليكم فيديو للاعب يلخص بعض إمكانياته الفنية والبدنية:



لاعب متميز نتمنى له كل النجاح والتوفيق في قادم استحقاقاته الكروية مع فريقه و مع المنتخب. 

#AdminKimo #AdminSofien
✿ ▬▬▬▬▬ ✿ ▬▬▬▬▬ ✿
Follow us on 👉Facebook: 🇹🇳 المواهب التونسية Les Talents Tunisiens 🇹🇳 المواهب الرياضية التونسية 🇫🇷 Les Talents Tunisiens En France 🇬🇧 Tunisian Talents مواهب تونسية 🇩🇪 Tunesische Talente  مواهب تونسية 🇮🇹 Talenti Tunisini المواهب التونسية 👉Twitter: @les_ltt  👉Youtube: Les Talents Tunisiens 👉Instagram: @tun.talente @les_talents_tunisiens @talenti.tn 👉Web: les-talents-tunisiens.blogspot.com
✿ ▬▬▬▬▬ ✿ ▬▬▬▬▬ ✿

Commentaires

Posts les plus consultés de ce blog

هدف حمزة رفيع أمام فيورنتينا منذ قليل

 

سيف الله لطيف يسجل هدفه الخامس هذا الموسم

 

هدف إلياس السخيري منذ قليل أمام لفسكي سوفيا البلغاري